شريط الأخبار
بالوثائق .. استبدال حاوية دخان امريكي بالطوب.. والمستثمر يناشد الملك اربد ... استنفار أمني عقب قيام مجهولين باطلاق نار في الهواء وسط بلدة الطيبة مصادر ترجح أن يجري الرزاز تعديلا وزاريا على حكومته الثلاثاء بالوثيقة .. تكليف الطراونة والخوالدة والعطية مساعدين لمدير عام الضريبة متى سيفرج عن الموقوفين والمحكومين الذين شملهم العفو العام؟ القبض على منفذ السطو المسلح على بنك شرق عمان خدمات النواب: مطار إسرائيلي بالقرب من حدود المملكة مخالف لاتفاقية السلام هذه الجرائم المشمولة بالعفو العام فتح باب العفو الخاص لدراسة بعض الحالات التي لم يتمكن "العام" من شمولها المعشر للدميسي: لا تعود اولادك على السلاحف بالتفاصيل...مجلس النواب يقر مشروع العفو العام المعشر: العفو العام لا يعني عفوا شاملا واخراج كل من في السجون 973 مليون دينار عجز بالموازنة بعد المنح لنهاية تشرين الثاني 2018 النائب الدغمي يطالب شمول قضايا الاعتداء على الموظفين بالعفو رشيدات : وفد من نقابة المحامين السوريين يزور المملكة الخميس بالتفاصيل...الترخيص تطرح أرقام مركبات مميزة للبيع بالمزاد العلني العموش : خزينة الدولة ستتحمل كلف زيادة مسرب على الصحراوي...والجسور أولويتنا العشرات يعتصمون امام مجلس النواب للمطالبة بعدم "قصقصة" العفو العام ميستو عن مطار تمناع الإسرائيلي : نحتفظ بجميع الخيارات لضمان حماية مصالحنا بالاسماء .. توزيع اموال البورصة المتحصلة من مؤسستي طارق وبوابة الاستثمار
عاجل

"التعليم العالي" تتابع مع "جامعة البلقاء" مشكلة تنقل طلبة كلية معان

الوقائع الاخبارية : خاطب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل الطويسي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية حول "ما يعانيه طلبة كلية معان المتوسطة في التنقل من والى مدينة معان وعدم توفر مختبرات للتخصصات ذات الصبغة المهنية/ التطبيقية"، وذلك تنفيذاً لتوصيات اللقاء الذي جمع مجلس الوزراء مع ممثلي الفعاليات الشبابية في المملكة الشهر الماضي في مدينة الحسين للشباب حيث تم طرح العديد من القضايا من ضمنها هذا الموضوع.

وقال بيان صحفي لوزارة التعليم العالي اليوم الاحد، ان الجامعة افادت في ردها على المخاطبة حول ما يعانيه طلبة كلية معان المتوسطة في التنقل من والى مدينة معان أنه "جرى مخاطبة مندوب هيئة تنظيم قطاع النقل في محافظة معان وحل المشكلة المتعلقة بنقل الطلبة من المدينة الى الكلية وبالعكس إضافة الى استفادة الطلبة من الباصات الخاصة بنقل طلبة جامعة الحسين بن طلال".

وبخصوص عدم توفر مختبرات للتخصصات ذات الصبغة المهنية/ التطبيقية اكدت الجامعة انها "قامت الجامعة بالاتفاق مع مؤسسة التدريب المهني بحيث يتم تدريب طلبة التخصصات التقنية في مشاغل المؤسسة وذلك بموجب اتفاقية تعاون مع المؤسسة".

وأوضحت الجامعة انها "بصدد طرح عطاء مختبرات لكلية معان لغاية تدريب الطلاب بقيمة اجمالية تبلغ 75 الف دينار وهي قيد تحديد المواصفات الفنية لهذه المختبرات تمهيداً للسير بإجراءات طرح العطاءات اللازمة".
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.