شريط الأخبار
بالصور .. وفاة عامل بانهيار ترابي أثناء تنفيذ مشروع صرف صحي العمل : 7187 زيارة تفتيشية متعلقة بعمل الاطفال نتج عنها 559 انذار و 595 مخالفة توجيه تهمة القتل العمد لقاتل أبيه في أبو نصير بطريقة وحشية مصدر يرجح إجراء تعديلات على قانون الضريبة الموقوفون في قضية خريبة السوق.. “المواسرجي” و”شغيلته” ومالك العمارة بالاسمــاء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور..القائد الأعلى يرعى حفل تخريج الفوج الثاني من ضباط فرسان المستقبل راصد تنشر اسماء النواب المصوتين مع قانون الضريبة والمعارضين اغلاق محل لبيع المعسل والاراجيل واتلاف مواد غذائية في مأدبا الرزاز يلتقي الرئيس المقدوني الطاقة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من تشرين الثاني رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة يستقيل احتجاجا على ‘‘قانون الضريبة‘‘ السفارة السعودية تشتري 200 تذكرة من مباراة الأردن والسعودية دعماً لأسر ضحايا السيول شاهد بالصور .. إصابة شخصين اثر حادث تصادم في عجلون ‘‘طقس العرب‘‘ ينفي تعرض الأردن لأقسى شتاء منذ 100 عام من هم الخاضعون للضريبة بعد إقرار "النواب" مشروع القانون المعدل بالصور .. محتجون يغلقون الطريق الدولي بالاطارات المشتعلة شاهد بالتفاصيل .. القضاء يلغي قرارا لوزير الخارجية وشؤون المغتربين الصفدي كيف أنقذ "الإنذار المبكر" السياح من السيول في البتراء ؟ دعوة الاردن للمشاركة بصفة مراقب بمحادثات أستانا المقبلة
عاجل

الاعتداء على ممرضة بمستشفى الأميرة بسمة

الوقائع الإخبارية : تعرضت ممرضة للاعتداء من قبل مراجعة في قسم الاسعاف والطواريء بمستشفى الاميرة بسمة في اربد الاربعاء بحسب ما ذكرت نقابة الممرضين.
وقال امين سر النقابة رئيس فرع إربد احمد الحوراني انه تم إدخال الممرضة للمستشفى لتلقي العلاج نتيجة إصابات متوسطة، وانه تم تقديم شكوى من قبل الممرضة والمستشفى بحق المعتدية.
واكد الحوراني على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار حوادث الاعتداء على الممرضين والكوادر الصحية، وان لاتصبح الاعتداءات ظاهرة مجتمعية اعتيادية.
وبين ان مجلس النقابة الحالي تعامل منذ بدء دورته الحالية مع نحو عشر حالات اعتداء.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.