شريط الأخبار
بالصور...مطالبات واسعة بسحب الجنسية الاردنية "مضر زهران" الأطباء تدعو الحكومة إلى اتخاذ موقف حازم من مؤتمر "الخيار الأردني" وقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني 12 جامعة أردنية تقبل طلاباً قطريين رفضتهم مصر جلالة الملك عبدالله الثاني يكتب : حين قرر والدي تسليمي ولاية العهد .. و هكذا كانت ردة فعل "عمي" الأمير حسن السفير الفلسطيني ينهي مأساة خبير الأفاعي الأردني "رعد الراعي" 'لاءات' قاتل الطفل السوري ترسله إلى حبل المشنقة ابو السكر "يعاقب" سائق مركبة حكومية استخدمها لنقل اغراض شخصية في الزرقاء شاهد بالاسماء .. مدعوون لتعبئة الشواغر وإجراء المقابلات الشخصية رجل يمارس التفحيط في بني صخر بحجة أن زوجته الحامل تتوحم على الكوشوك البخيت: استحداث ميناء بري بالمفرق يسهم بإعادة اعمار سوريا والعراق السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط اتلاف 25 طن أرز فاسد بعد العثور على " ديدان " و " سوس" داخله كوادر البحث الجنائي تلقي القبض على المعتدين على المعلم في اربد خليل الحاج توفيق : نرفض فرض أو زيادة ضريبة المبيعات على هذه السلع الأساسية الخارجية توضح حيثيات ترفيع قيس عقل بلتاجي بعد نقله الى القاهرة ملحس: مستمرون باتخاذ اجراءات لتعزيز تحصيل الايرادات بالصور .. اردني يشيد اصغر فندق في العالم بسيارته "الفوكس" القديمة ويستقطب السياح في الكرك الاعدام شنقا لمغتصب الطفل السوري وقاتله في عمان شاهد بالاسماء .. مطالبون بدفع اموال للجمارك
عاجل
 

السعايدة يعاتب الفايز على استثناء لجنة الاعلام والتوجيه الوطني النقابة من اجتماع للإعلام الرسمي

الوقائع الإخبارية : اكدت مصادر متطابقة أن نقيب الصحافيين الأردنيين ركان السعايدة، عاتب رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، بعد أن استثنت لجنة الاعلام والتوجيه الوطني النقابة من اجتماع للإعلام الرسمي.
وأشارت المصادر إلى أن السعايدة عاتب الفايز على استثناء رئيس اللجنة العين يوسف الجازي، للنقابة ودورها المحوري في مثل هذه الاجتماعات، مبديا استغرابه من هذا التصرف.
وبرر الفايز أن الاستثناء لم يكن مقصودا، ووجه الجازي بالاتصال بالسعايدة وتبرير ما حصل، وانه غير مقصود ولا يوجد استهداف للنقابة.
وسجل السعايدة خلال الاتصالات التي تمت احترامه وتقديره لمجلس الاعيان ورئيسه ورئيس لجنة التوجيه الوطني، مؤكدا ان النقابة تعول كثيرا على التعاون مع الاعيان ومجلسهم.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.