شريط الأخبار
أمام وزير الداخلية ومدير الامن !! كفالة بــ" 200" ألف دينار ، واقامة جبرية بحق " مطرب أردني " انتحار شاب داخل غرفته بأحد الفنادق في محافظة العقبة إطلاق نار على منزل في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية بالصور...بيع مياه معدنية غير صالحة للشرب على الطريق العام في المفرق توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق جمال محمود يعلن استقالته من تدريب الوحدات بعد الجولة القادمة مادبا ...اصابتان بتدهور دراجتين ناريتين في نزول حمامات ماعين الرزاز: أطلب فرصة من الاردنيين لتطبيق كل ما تعهدت به الحكومة الملك يلتقي عددا من ممثلي المنظمات اليهودية الدولية والأمريكية ضبط 5ر1طن من الأرز منتهي الصلاحية في أحد مولات مأدبا الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي في نيويورك الأمن يحبط محاولة الاحتيال على شخص من جنسية عربية في عمّان "الأمن" يطلق نموذجاً الكترونياً لطلبات زيارة نزلاء مراكز الاصلاح والتأهيل وزير المالية: أثر إيجابي سيلمسه المواطنون اعتباراً من اليوم "التنمية" توضح حقيقة فيديو الاساءة لفتاة استنجدت بالملك لانقاذها بالصور ..حدث بالزرقاء !! رفضوا قبول ابنها بالمدرسة بسبب شكله !!.. والوالده: "أين الإنسانية " النائب حازم المجالي يناشد لانقاذ الشاب " منصور العسيلي " د. العموش: حكومة الرزاز لطيفة..لكنها بنفس الأنياب التي تنهش بها الحكومات السابقة بالفيديو...النائب خليل عطية : ارفض قانون الضريبة ..و استفزني حديث المعشر الوزير المعاني يقترح تنفيذ هذا الامور بعد الرفض الشعبي لقانون الضريبة
عاجل

بالتفاصيل .. كيف اثار أردوغان جنون نتنياهو ؟

الوقائع الإخبارية : اثار هجوم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على 'إسرائيل'، ووصفها بأنها 'دولة احتلال إرهابية تقتل الأطفال'، جنون رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو.

وقال نتنياهو من خلال تغريدة على حسابه الشخصي بـ'تويتر': 'تعقيبي على تصريحات أردوغان: لا نأخذ دروسا أخلاقية من أردوغان. شخص يقصف قرى كردية في تركيا ويلقي الصحافيين في السجن ويساعد إيران على التملص من العقوبات الدولية ويساعد الإرهابيين على مهاجمة المدنيين الأبرياء - عليه أن يعطي دروسا أخلاقية في أماكن أخرى'.

وفي خطاب ألقاه أردوغان أثناء مؤتمر لحزب العدالة والتنمية في ولاية سيواس التركية، قال أردوغان إن 'فلسطين ضحية بريئة،أما إسرائيل فهي دولة إرهابية'، مشددا على أنه سيناضل بكل السبل ضد قرار ترمب لانتهاكه القانون الدولي والمعايير الدبلوماسية والإنسانية.

وأشار الرئيس التركي إلى أن قمة منظمة التعاون الإسلامي التي تستضيفها بلاده الأربعاء القادم، ستظهر للعالم أن قرار ترمب 'لن يكون سهلا على الإطلاق'، لافتا إلى أنه يواصل أيضا جهوده الدبلوماسية مع زعماء العالم بشأن هذا القرار، حيث سيلتقي نظيره الروسي فلاديمير بوتين في أنقرة غدا، مجددا التأكيد على أن اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل باطل ولا قيمة له..

ويأتي موقف أردوغان بعد إعلان ترمب الأربعاء الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، والبدء بنقل سفارة بلاده إلى المدينة المحتلة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.