شريط الأخبار
النائب الطراونة يعلنها صراحة : سأحجب الثقة عن حكومة صديقي الرزاز اعتداء وسرقة محولات كهرباء بالشونة الجنوبية نقيب المقاولين اليعقوب يقترح وينتظر رد الحكومة: شقق بـ 18 ألف دينار فقط وبمساحة 140 مترا النائب عطية يرد على منتقدي مذكرة العفو النيابية: اقراوها وافهموها قبل الاتهام الجيش السوري يكثف هجماته بالجنوب الغربي .. وقلق في الأردن بالوثيقة ..نائب رئيس الوزراء " ممدوح العبادي " يحصل على معلولية " جسيم " العرموطي: غير متفائل بحكومة الرزاز.. والطيطي :اخشى عودة المواطنين للدوار الرابع وزارة المالية : تم الاستماع و التباحث مستمر بخصوص الضريبة المفروضة على سيارات الهايبرد بالوثائق ...لعنّة " الجسيم " تطارد المسؤولين.. “بشار صابر” مدير الضريبة السابق الذي تم الحجز على أمواله أصحاب مكاتب التاكسي في الأردن يهددون الرزاز بالإضراب جدول "الاستثنائية" لا يتضمن سوى طلب الحكومة ثقة "النواب" بالصور .. الجمارك تضبط "شوال" مخدرات داخل مركبة بعد مطاردة استمرت ساعتين وفاة طفلة اثر حادث غرق في محافظة البلقاء فشّل أول توجيهات الرزاز ! كناكرية يعرض تخفيض ضريبة الهايبرد بنسبة ضئيلة بالفيديو...حريق كبير يمتد من الأراضي المحتلة إلى الأراضي الأردنية في بلدة المشارع الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في التاسع من تموز القادم شاهد بالأسماء...التعليم العالي يوافق على تشكيل اعضاء مجلس امناء الجامعة الأردنية الرزاز: يجب أن يعرف المواطنون مدى حراجة الوضع ويتفهمونه...ولا نمتلك عصا سحرية (55) عاماً معدل أعمار الوزراء...وعمّان الأعلى مشاركة في حكومة الرزاز
عاجل

بالتفاصيل .. كيف اثار أردوغان جنون نتنياهو ؟

الوقائع الإخبارية : اثار هجوم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على 'إسرائيل'، ووصفها بأنها 'دولة احتلال إرهابية تقتل الأطفال'، جنون رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو.

وقال نتنياهو من خلال تغريدة على حسابه الشخصي بـ'تويتر': 'تعقيبي على تصريحات أردوغان: لا نأخذ دروسا أخلاقية من أردوغان. شخص يقصف قرى كردية في تركيا ويلقي الصحافيين في السجن ويساعد إيران على التملص من العقوبات الدولية ويساعد الإرهابيين على مهاجمة المدنيين الأبرياء - عليه أن يعطي دروسا أخلاقية في أماكن أخرى'.

وفي خطاب ألقاه أردوغان أثناء مؤتمر لحزب العدالة والتنمية في ولاية سيواس التركية، قال أردوغان إن 'فلسطين ضحية بريئة،أما إسرائيل فهي دولة إرهابية'، مشددا على أنه سيناضل بكل السبل ضد قرار ترمب لانتهاكه القانون الدولي والمعايير الدبلوماسية والإنسانية.

وأشار الرئيس التركي إلى أن قمة منظمة التعاون الإسلامي التي تستضيفها بلاده الأربعاء القادم، ستظهر للعالم أن قرار ترمب 'لن يكون سهلا على الإطلاق'، لافتا إلى أنه يواصل أيضا جهوده الدبلوماسية مع زعماء العالم بشأن هذا القرار، حيث سيلتقي نظيره الروسي فلاديمير بوتين في أنقرة غدا، مجددا التأكيد على أن اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل باطل ولا قيمة له..

ويأتي موقف أردوغان بعد إعلان ترمب الأربعاء الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، والبدء بنقل سفارة بلاده إلى المدينة المحتلة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.