شريط الأخبار
التربية : وجهنا انذارت للعديد من المدارس الخاصة و وافقنا على ترخيص مدارس جديدة قوة أمنية تداهم مزرعة بمنطقة أم الجمال في البادية الشمالية شاهد بالتفاصيل ... وزير في مول بعمّان وهذا ما تمنّاه مواطنون تعليق ناري من الحباشنة على أحداث عنجرة: "حكومة تائهة" القبض على شخص بحوزته كف حشيش و 375 حبة مخدرة في سحاب عشيرة الزغول توافق على دفن جثمان ولدهم غدا سقوط فتاة عن الطابق الثاني لمنزل ذويها في اربد...والامن يحقق عشائر عجلون تمنح الأمن مهلة حتى الثلاثاء المقبل لمعرفة "قاتل الزغول" بالصور .. الأميران حمزة و مرعد في بيت عزاء الشهيد الجالودي لا تمديد على التسجيل الاولي للحج .. والاغلاق الساعة العاشرة مساء وفاة شخص اثر حادث تصادم على طريق المطار قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 رسميا .. السماح لأبناء قطاع غزة بتملك السيارات بالصور... ٧ اصابات اثر حادث تصادم في مادبا الملك يلتقي وفدا من كبار الضباط بجامعة الدفاع الوطني الأمريكية البدور: الاتفاق على إخراج الكتب المدرسية من العقد المبرم بين المدارس الخاصة واولياء الأمور بالأسماء...صدور الإرادة الملكية بتعيين (5) أمناء عامين بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد "كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الثلاثاء
عاجل

الموقوفون في قضية خريبة السوق.. “المواسرجي” و”شغيلته” ومالك العمارة

الوقائع الإخبارية : قال مصدر مطلع على التحقيقات في قضية حادثة خريبة السوق ، أن الموقوفين على ذمة التحقيق في القضية هم "المواسرجي” المنفذ للحفرة و”شغيلته” الثلاث، اضافة الى مالك العمارة.
وأضاف المصدر إن المشتكى عليهم أوقفوا بتهمة التسبب بالوفاة نتيجه الإهمال .يذكر أن مدعي عام جنوب عمان، أوقف قبل أيام 5 أشخاص على ذمة التحقيق في حادثة الحفرة الامتصاصية الواقعة في منطقة خريبة السوق والتي أدت إلى وفاة طفلة وشاب آخر حاول إنقاذها .
وكشف تقرير اللجنة الفنية التي شكلها أمين عمان، الدكتور يوسف الشواربة، عن تغيير في الترخيص الإنشائي للمجمع، إذ أن حفرة خريبة السوق مرخصة كبئر ماء وليس حفرة امتصاصية.
وأضاف التقرير أن الحفرة في الارتداد الأمامي وليس في حرم الشارع، لافتاً إلى أن التقرير يخلي مسؤولية الأمانة حيث انه منح اذن أشغال للمجمع على أساس أن الحفرة بئر ماء وليس حفرة امتصاصية.
ولا يزال التحقيق مستمرا لمعرفة اذا كان هناك مسؤولية قانونية على اشخاص آخرين غير الموقوفين.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.