شريط الأخبار
بعد فتح المعبر مع الأردن .. سوريا تتجه لفتح معبر للعراق ارتفاع وفيات "حريق منزل الاشرفية " إلى 5 أشخاص من نفس العائلة الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين..والسعدي:مستمرون حتى تحقيق المطالب شاهد بالاسماء ... مدعوون للامتحان التنافسي مصدر حكومي : سبب تاخير حسم ملف "العفو العام" تغيير وزير العدل الكرك .. القبض على شخص مطلوب بقضايا ماليه بقيمه 4 ونصف مليون دينار النائب أبو السيد: كفى عبثاً بمشاعر المواطنين يا دولة الرزاز !! أين وصل العفو العام ؟! الحواتمة :سنضرب بيد من حديد ..ومستمرون بالقاء القبض على كل المطلوبين الخطرين وتجار المخدرات مقتل مطلوبين والقبض على خمسة آخرين بمداهمة أمنية في الزرقاء سياسيون: الملك يرسم خريطة طريق لكسر ظهر "الفساد والمفسدين" الاجهزة الامنية تلقي القبض على (31) مطلوبا في الزرقاء ادخال الشاحنة السورية إلى الأردن، والذيابات : قدّمنا طن تمور للوفد السوري الفايز: الأردن لم يقطع علاقاته الدبلوماسية مع سوريا "النواب" يُفكر ببدائل مكانية لعقد جلساته منها "الأمانة" و"المركزي" غرفة تجارة الأردن: فتح معبر جابر-نصيب يسهم في رفع صادرات الأردن مجلس الوزراء يقرّر نقل موازنة 17 هيئة مستقلّة إلى الموازنة العامّة الحكومة تجدد عقد مدير هيئة الاعلام محمد قطيشات النائب خليل عطية يسأل حكومة الرزاز عن "الفوسفات" المجالي : ‏إعادة فتح معبر جابر نصيب الحدودي خطوة في الاتجاه الصحيح لإنعاش الأقتصاد الأردني موقوف يقدم على ضرب شاهد بأداة حادة في وجهه بمحكمة جنايات شرق عمان
عاجل

‘‘البتكوين‘‘ العملة الرقمية الجديدة تقفز لأعلى مستوى في أسبوعين

الوقائع الإخبارية : - قفزت أسعار العملة الرقمية "البتكوين" بالتعاملات الفورية اليوم الجمعة لأعلى مستوى في أسبوعين ، بعد تجاوز المستوى المهم عند 6,500 ألف دولار، لتواصل مكاسبها لليوم الرابع على التوالي ، وسط توقعات بمزيد من الارتفاعات حتى مستويات 7,000 الاف دولار ، في ظل الطلب الاستثماري المرتفع حاليا بالسوق الرقمية.

وفي بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة 07:44بتوقيت جرينتش تتداول العملة الرقمية بتكوين حول6,638 ألف دولار بارتفاع قدره 146 دولار بأكثر من 2.2%،حيث سعر الافتتاح عند 6,492 ألف دولار، وسجلت أعلى مستوى عند 6,658 ألف دولار الأعلى منذ 6 أيلول الجاري ، وأدنى سعر عند 6,333 ألف دولار. وحققت أكبر عملة رقمية بالعالم"البتكوين" يوم الخميس ارتفاعا بنسبة 1.6% ، في ثالث مكسب يومي على التوالي ، مع استمرار تحسن الطلب الاستثماري بالسوق على معظم العملات الكبرى.

وعلى مدار الأسبوع الحالي حقق البتكوين حتى التعاملات الجارية ارتفاعا بحوالي 2.5% ، بصدد تحقيق ثاني مكسب أسبوعي على التوالي ، في ظل انتعاش معظم أسعار العملات الكبرى بالسوق.

وارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية يوم الجمعة بأكثر من 6 مليار دولار إلى إجمالي 213 مليار دولار ، والذي يعد أعلى مستوى منذ 6 أيلول الجاري.

وفي الولايات المتحدة طلبت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية SEC تعليقات إضافية بخصوص صندوق بتكوين المتداول في البورصة من فان إيك ، وفقا لبيان صادر عن الهيئة يوم الخميس 20 أيلول.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.