شريط الأخبار
عمان .. ضبط متسول متقاعد بـ 360 دينارًا شهريًا ويملك سيارتين وزير المالية ينفي ما تم تناقله حول طلب صندوق النقد باعادة النظر بالرواتب بالصور .. ضبط عدد من المتسكعين بحملة أمنية في مادبا بالصور .. مجهولون يعتدون على رافع الاثقال محمد زاهر ابو عرار الملكة رانيا: أشعر بالسعادة والفخر عندما أكون بين بالشباب والشابات الدفاع المدني يتعامل مع حريق بسيط في أحد المولات بمحافظة اربد مداهمة امنية وقت الإفطار تسفر عن القبض على تاجر مخدرات خطير في مؤتة شاهد بالصور .. اغلاق ملحمة و محل دواجن في جرش احتراق مركبه على طريق جرش اربد .. دون وقوع اصابات شاهد بالصور .. الملك يلتقي مجموعة من الأئمة والوعاظ العثور على جثة عشريني متوفياً داخل منزله في الزرقاء الرزاز يوجه بالتسهيل على مقترضي صندوق التنمية والتشغيل تحويل جثة طفلة للطب الشرعي بعد اتهام ذويها بحدوث خطأ طبي البطاينة: معنيون بتوفير بيئة عمل لائقة وآمنة لعمال المملكة كناكرية يدعو لمراجعة إعفاءات المناطق التنموية فسخ قرار الحجز على سيارة رئيس بلدية الزرقاء التربية تعمم لتوفير مخزون من الراغبين لشغل بعض الوظائف في مديرياتها عطل في كيبل فلاج البحري يؤثر جزئياً على سرعة الانترنت بالاردن مدير التربية يرد : ٣٩ طالب المحرومين من امتحان الثانويه العامه بالعقبة بالصور ....اصابة ٤ اشخاص اثر اشتعال مركبة في القسطل
عاجل

”سامسونغ“ تعالج مشكلة مزعجة للمستخدمين في ”غلاكسي S10“

الوقائع الاخبارية : يعتبر هاتف غلاكسي S10، والذي تم إطلاقه الشهر الماضي، واحدًا من أفضل الهواتف الموجودة، ويحتوي على مجموعة من الميزات منها كاميرا خلفية ثلاثية وشاشة أكبر ومعالج أسرع، والقدرة على إعادة شحن الأجهزة الأخرى لاسلكيًا.
وكل هذا يجعل من الصعب التغلب على S10، ولكن هناك ميزة واحدة مزعجة على هذا الهاتف الذكي الجديد يصعب تجاهلها.
فقد تخلت ”سامسونغ"، عن الحواف وأخذت الشاشة إلى أطراف الهاتف بهدف حصول المستخدمين على أفضل تجربة مشاهدة.
ومن الواضح، أنه لا يوجد شيء خاطئ في هذا القرار؛ لكنه جعل شركة التكنولوجيا الكورية في مشكلة تتعلق بمكان وضع الكاميرا الأمامية.
وقررت ”سامسونغ" عدم احتواء شاشة ”S10" على نوتش وحصول الجهاز على كاميرا داخل ثقب في الشاشة، إلا أن هذا التصميم خلق انقسامًا في الرأي والقول إن ”الشيء الوحيد الذي يؤثر قليلًا على ما تشاهده هو تصميم الكاميرا الأمامية".
ويبدو أن ”سامسونغ" أدركت، أن هذه الكاميرا مزعجة إلى حد ما، لذلك قدمت حلًا أكثر إبداعًا ظهر في هاتفها الجديد غلاكسي A80، ويأتي الجهاز الجديد، غلاكسي A80، الذي سيبدأ طرحه للبيع الشهر المقبل، بكاميرا منبثقة تظهر من أعلى الهاتف.
وهذا يعني أن شاشة الجهاز مقاس 6.7 بوصة خالية تمامًا الآن من أي كاميرات وتوفر تجربة مشاهدة كاملة تمامًا، ولجعل الأمور أفضل لعشاق التقاط الصور الشخصية، تدور الكاميرا الخلفية الثلاثية فعليًا عندما تنبثق بحيث تحصل على المستوى نفسه من التصوير في الأمام والخلف.
ويحتوي الجهاز على إعداد كاميرا ثلاثية به عدسة لعمق الميدان ثلاثية الأبعاد، وعدسة ثانية فائقة الاتساع وثالثة بدقة 48 ميغابكسل، مما يوفر مجالًا كافيًا لالتقاط الصور.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.