شريط الأخبار
 

يارا: إذا بدي أتزوج ما بعمل عُرس

الوقائع الإخبارية: قالت الفنانة اللبنانية يارا، إنها ترفض تمامًا إقامة حفل زفاف في حال تزوجت في الفترة المقبلة، موضحًة أنها لا تحب إقامة حفلات الزفاف خاصًة أنها تأكدت من موقفها خلال إحيائها الكثير من هذه الحفلات سابقًا.

وتابعت في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "دبي كروز" الذي تقدمه الفنانة ميساء مغربي عبر تلفزيون دبي أن لها أسبابًا وراء ذلك قائلًة: "بحس العُرس للأشخاص للناس اللي بتعزميهم كإن هما ينبسطوا والأكيد هما عم يفرحوا فيكي ولكن بحس كإني بضبط حالي كرمالهم وبحس العرس إلهم مش إلي".

وأردفت قائلًة: "بحس لازم يكون كل شيء حلو كرمالهم، وراح شوي إنسى حالي وراح يكون في توتر، أنا لإني بشوف ده في الأعراس والأفراح وعشت هالشيء مع العرايس الحلوة في الأفراح وما بحس حالي كون هيك".

وتابعت قائلًة: "بحب هيك يكون في جمعة صغيرة للأصحاب والأقراب، ممكن حفلة صغيرة".

وأكدت يارا، إن خطوة تجربة التمثيل مخيفة، مردفًة أنها مهنة ليست مهنتها، وتابعت: "الخطوة بتخوف وأول شيء مش شغلتي وأنا شغلتي الغناء وبحب أركز في الغناء أكتر وأي خطوة مع الغناء لابد من لها من دراسة لن خطواتي كتير مدروسة".

وعن إمكانية خوضها تجربة التمثيل في الفترة المقبلة خاصًة أنها رفضت عرضًا سابقًا للتمثيل قالت: "وقتها خفت وكنت وقتها بحضر ألبومي وخفت ما أقدر أنسق بين ألبومي وبين التمثيل قلت بدي حدا يمرنني وبدها وقت وأنا على بالي كتير آخد هذه الخطوة في الفترة المقبلة".

وأكدت يارا أنها تحب الفنانة المغربية سميرة سعيد، كثيرًا ولا تحب التشبه بها رغم أنها تتشرف بذلك، موجهًة لها طلب بأن تكون أقرب لنا على السوشال ميديا، وأضافت: "هي شخصيتها كتير قريبة وحلوة وبحب تقرب منا أكتر على التواصل الاجتماعي".

وعند حديثها عن بدايتها الفنية الاحترافية مع فرقة موسيقية، قالت: "وأنا صغيرة كنت بغني كتير وما بتذكر لإني كان عندي موهبة وكنت بغني في حفلات ولدي خبرة منذ صغري وبلشت الفن مضبوط وأخذت خبرة بالوقوف على مسارح وخاطبت الناس".

‏يشار إلى أن يارا أطلقت مؤخرا مجموعة من الأغنيات الخليجية المنفردة، ومنها "ما تهون" من كلمات أحمد العنزي ومن ‏ألحان ‏العمر، وأغنية "يا غيرهم"، وهي من كلمات حسين اليمامي، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع موسيقي خالد نبيل، وأغنية ‏‏"لا ‏يكون من جدك" كلمات الشاعر الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد، والملحن المحب، والموزع الموسيقي هشام السكران، فضلا ‏عن ‏أغنية باللهجة اللبنانية تحت عنوان "بحر هموم" من كلمات أحمد ماضي، وألحان جان صليبا، والتي تم تصويرها في لبنان ‏مع ‏المخرج جيل الغبري‎.