ولي العهد مشيداً بإنجاز منتخب السلة عبر "انستجرام": بترفعوا الرأس فعلاً
شريط الأخبار
الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد زيادين: قطاع الطاقة يعاني من عدم وجود استراتيجية واضحة 15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة للسعودية النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني بالاسماء... وزير الداخلية يجري عددا من التشكيلات الادارية في الوزارة الناصر يعلق على المشروع الإسرائيلي لتحلية المياه : قتل لمشروع ناقل البحرين ١٢ سنة لشخصين شكلا عصابة للتعدي على الأموال والأشخاص البطاينة: شغلنا أكثر من 30 ألف أردني خلال 9 أشهر شاهد بالتفاصيل ... صناعة اربد توضح حقيقة منحها شهادات لمتدربين حبس 4 أشهر لمطلق عيارات نارية ألحقت أضرارا بسور منزل بالزرقاء «الغذاء والدواء» ترفض تسجيل 13 نوع دواء اعتصام في الجيزة أمام مصنع استخراج الصخر الزيتي الغذاء والدواء تحذر الأردنيين من زيت الزيتون المغشوش هل تغير موقف الكويت وقطر من بعض الجامعات الاردنية ؟ العمل: السماح بتعديل خيارات طلب برنامج "خدمة وطن" الدفعة الثانية
عاجل

ولي العهد مشيداً بإنجاز منتخب السلة عبر "انستجرام": بترفعوا الرأس فعلاً

الوقائع الاخبارية :أشاد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني – ولي العهد – بإنجاز المنتخب الوطني لكرة السلة "صقور النشامى"، بكونه المنتخب الآسيوي الوحيد المتواجد في نهائيات كأس العالم لكرة السلة 2019 في الصين.

وتمنى سمو ولي العهد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" التوفيق لـ "صقور النشامى" في المرحلة المقبلة، بقوله: "كل أمنيات التوفيق للمنتخب الوطني لكرة السلة قبيل مغادرتهم الوطن للمشاركة بنهائيات كأس العالم".

واضاف سمو ولي العهد: "الأردن الدولة العربية الوحيدة المشاركة من آسيا… بترفعوا الرأس فعلاً! نتطلّع لمباراتكم في الأول من أيلول".

وكان سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، مساء أمس الثلاثاء، بزيارة "صقور النشامى" ، خلال التدريب الأخير الذي أقامه المنتخب في الصالة الرياضية بمجمع الحسين للأعمال، قبيل سفرهم فجر اليوم الأربعاء إلى الصين للمشاركة في البطولة الودية التي ستقام بالصين والتي تسبق المشاركة في بطولة كأس العالم هناك.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.