وكلاء السياحة تشيد بقرار تسهيل دخول الجنسيات المقيّدة
شريط الأخبار
الكونغرس الأميركي يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم غور الأردن الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته بقوة 2.5 درجة .. هزات أرضية خفيفة تضرب مناطق البحر الميت انتحار أربعينية شنقا داخل منزلها في جنوب عمان هيئة شؤون الأسرى: الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية شاهد بالفيديو ... أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا "التكسي المميز" : سائقنا خدعنا وخدع الجميع بالوثائق ...شراء الخدمات ورواتب بالآلاف بلا تنافس في عهد حكومة النهضة شاهد بالتفاصيل...أردنيات يروين قصصهن مع السحرة والمشعوذين الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن
عاجل

وكلاء السياحة تشيد بقرار تسهيل دخول الجنسيات المقيّدة

الوقائع الاخبارية :أشادت جمعية وكلاء السياحة والسفر الأردنية بقرار وزير الداخلية القاضي بتسهيل دخول رعايا الدول الاجنبية والعربية المقيّدة إلى أراضي المملكة، عبر منح تأشيرات من خلال البعثات الدبلوماسية الأردنية في الخارج أو المراكز الحدودية مباشرة.

وأكد رئيس الجمعية محمد سميح، في بيان صحفي اليوم الأربعاء، أهمية هذا القرار للقطاع السياحي ما سينعكس بشكل كبير على زيادة أعداد القادمين إلى الأردن، بالإضافة إلى استقطاب مزيد من السياح من الخارج دون أية معيقات، معتبرا القرار بمثابة رافعة رئيسية لمزيد من النمو في القطاع السياحي، والبناء على النجاح المتحقق خلال العام الحالي، وزيادة مساهمة القطاع في الناتج المحلي، ما يخلق المزيد من فرص العمل ويحرّك الأنشطة الاقتصادية الاخرى المرتبطة في القطاع السياحي.

وأشار سميح إلى أن القطاع السياحي يمر بحالة من الانتعاش تتطلب من جميع المؤسسات في القطاعين العام والخاص العمل معاً على استقطاب السياح من جهة، وتسهيل دخولهم، وتحسين البنية التحتية السياحية، داعيا الى رفع مستوى التشاركية في العمل بين القطاعين العام والخاص للوقوف على التحديات التي تواجه القطاع والعمل على حلها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.