وقفة احتجاجية لتجار اربد الخميس المقبل.. احتجاجا على "الاوتوبارك"
شريط الأخبار
تربية الأعيان: زخم طلابي في الجامعات وتحذير من جودة المخرج بأمر ملكي !! حل وإعادة تشكيل المجلس التنفيذي لمؤسسة المتقاعدين العسكريين بالصور...احباط محاولة تهريب حبوب مخدرة أخفيت داخل عبوات من مادة القهوة النائب مصلح الطراونة : ليست أمي... لكنها غطتني ذات برد وأطعمتني ذات جوع " مكافحة الفساد " : قوى الشد العكسي لن تزيدنا الإ اصرارًا على ملاحقة الفاسدين النائب الحياري : تعيينات الرزاز للمصالح الشخصية والصداقة والسباحة والتجارة وركوب الخيل حقيقة منح 5 دنانير رصيد مجاني لجميع المواطنين نقابة اصحاب المعاصر تحذر من معاصر زيتون تخالف القانون ضبط مكب غير مرخص لمياه "الزيبار" العادمة داخل كساره في جرش ذوو المعتقلين السياسيين الأردنيين في السعودية ينظمون اعتصاماً أمام الخارجية غداً الأربعاء دهس فتاتين بحادث مروع بالقرب من كلية غرناطة في إربد شاهد بالاسماء .. النواب يختارون أعضاء اللجان الدائمة الطراونة يترأس اجتماع لجنة الرد على خطاب العرش واختيار القاضي رئيساً لها الأمن يدعو الأردنيين لمراقبة أطفالهم عند استخدامهم للإنترنت والألعاب الإلكترونية الأردن .. حارس متنزه يهتك عرض طفل والجنايات تصدر حكمها بحقه "التلهوني" 504 جلسات محاكمة عن بعد في محاكم المملكة وفاة سيدة سبعينية اثر حادث دهس في محافظة الزرقاء وزير الصحة للوكيل بني هاني : “لن ننساها لك” و لو لم تتدخل بحادثة طعن السياح “كان ذبح مئة واحد” الحبس أربعة أشهر لمطلق عيارات نارية بلا داع في الزرقاء الأمم المتحدة: الأردن انتهك عقوبات ليبيا
عاجل

وقفة احتجاجية لتجار اربد الخميس المقبل.. احتجاجا على "الاوتوبارك"

الوقائع الاخبارية :اعلن تجار في اربد عزمهم تنفيذ وقفة احتجاجية امام مبنى محافظة اربد الخميس المقبل في حال لم توجه بلدية اربد الكبرى انذار عدلي لشركة المواقف المدفوعة "الاوتوبارك" خلال مدة 48 ساعة المقبلة.

وياتي هذا التلويح بالتصعيد احتجاجا على عدم التزام الشركة بالبنود التي تم التوافق عليها بوقت سابق والمتمثلة في وضع كايبنات في الشوارع وتخفيض العنصر البشري وتخطيط الشوارع والغاء الغرامات المالية السابقة.

واكد التجار خلال اجتماع عقد في غرفة تجارة اربد مساء اليوم تمسكهم بمطالبهم المشروعة والموثقة وارتكاب الشركة العديد من المخالفات.

واشاروا الى ان الوضع التجاري تراجع بشكل كبير ولافت خلال ال 8 شهور الماضية وتسبب باغلاق عشرات المحال التي باتت غير قادرة على توفير كلفتها التشغيلية.

وقال رئيس الغرفة محمد الشوحة انه لمسا تفهما وتجاوبا من قيل رئيس البلدية بالعمل على اتخاذ الاجراءات القانونية بحق الشركة في حال ثبوت اي تجاوزات، مشيرا الى ان الشركة قامت مؤخرا بشطب الغرامات على المركبات التي تصطف بشكل غير قانوني.

وقال رئيس اللجنة الممثلة عن التجار ايمن الغزاوي ان التجار مصرين على موقفهم ولن يتراجعوا حتى تقوم البلدية بالاعتذار عن ما وصفه باساءة احد موظفي البلدية لهم ووصفهم بانهم يتصديون بالماء العكر.

واعلن الغزاوي عن تنفيذ وقفة احتجاجية عن الساعة الثامنة مساء يوم الخميس المقبل امامى مبنى المحافظة في حال لم تفي البلدية بوعودها بتوجبة انذار عدلي للمشغل.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.