شريط الأخبار
بالصور...تصادم (8) مركبات في السلط التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الصفدي يطالب المجتمع الدولي بوقف الانتهاكات الاسرائيلية في الأراضي الفلسطينية السفارة القطرية: إضراب المعلمين...شأن أردني داخلي والسفير آل ثاني في إجازة خارج المملكة وزارة التربية توضح حقيقة تقاضي وزير التربية نسبة 2 بالمائة من قيمة المقاصف المدرسية الحشد يتوغل تجاه الحدود الأردنية لطرد داعش شاهد بالصورة ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك بالصور...الألف يشيعون طبيب الفقراء في اربد وفاة ثلاثيني برصاصة من سلاحه في دوقرة الزرقاء شاهد بالاسماء ..ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين بالفيديو ... المصري ينتصر لكرامة عامل الوطــن في اربد بالاسماء .....الاعلان عن نتائج القبول لحملة الشهادات الاجنبية التعليم العالي : طلاب خالفوا تعليمات المكرمة مصر للعاملين في الاردن : اغتنموا الفرصة النواصرة : مبادرة التربية بعيدة عن علاوة الـ"50%" إعلان نتائج القبول الموحد لطلبة التجسير (رابط) ضبط شركة مخالفة وقعت عمالها على التنازل عن الضمان الاجتماعي وتوقيعهم على إقرارات مسبقة مصدر : لا دوافع إرهابية وراء وفاة اثنين وإصابة 3 بأنفجار قنبلة القبض على 4 مطلوبين ومروجين بحوزتهم سلاحا ناريا في البادية الشمالية
عاجل

وفد يطلع على دور الهيئة الهاشمية في رعاية ذوي الاعاقة

الوقائع الاخبارية :زار مشاركون في المؤتمر العالمي حول مساعدة ضحايا الألغام المضادة للأفراد والمتفجرات الأخرى من مخلفات الحروب وحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، اليوم الأربعاء مقر الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين.
واطلع المشاركون خلال إيجاز قدمه عضو مجلس إدارة الهيئة الدكتور ياسين الخياط على أهم الأعمال والواجبات التي تضطلع بها في مجال رعاية وتأهيل ذوي الإعاقة من المصابين العسكريين وذويهم.
وتأتي الزيارة ضمن فعاليات المؤتمر الذي تعقده الهيئة الوطنية لإزالة الألغام وإعادة التأهيل، بالتعاون مع وحدة دعم اتفاقية اوتاوا لحظر الألغام وبدعم من الاتحاد الأوروبي، بهدف إطلاع المشاركين على المؤسسات والهيئات المعنية برعاية وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة وخاصة مصابي حوادث الألغام.
ويبحث المؤتمر أهمية إزالة الألغام والتخفيف من وطأة التهديد الذي تشكله الألغام والمتفجرات الأرضية، ومساعدة الأشخاص المتضررين والمصابين من هذه الألغام والمتفجرات.
وجال الوفد على مرافق وأقسام الهيئة المختلفة، مُبدياً إعجابه بمستوى الخدمات التي تقدمها الهيئة للمصابين العسكريين وذويهم.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.