وفاة مفاجئة لإحدى مشاهير السناب شات تثير الجدل...شاهد !
شريط الأخبار
بالتفاصيل .. قضايا اقتصادية تتصدر اهتمامات الفريق الوزاري الجديد أول دعوة إسرائيلية علنية لإخراج الأردن من الحرم القدسي بالفيديو...رئيس مجلس مفوضي العقبة يؤيد إقامة كازينو فيها تفاصيل الجريمة البشعة : هكذا اقتلع عيني زوجته في جرش شاهد بالفيديو ... الحكومة تستذكر تصريحات الغمر والباقورة الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السلطات السعودية أبو علي : لسنا ملزمون بالقانون بالكشف عن الشركات المتهربة ضريبيا الأمن : فيديو اطلاق النار على دوار ليس في الأردن الجهاد الإسلامي: الساعات القادمة ستشفي صدور أبناء شعبنا نقابة المعلمين : سحب الكتب من المدارس ليس هو الحل شهود عيان : زوجة تدفع زوجها عن درج في محكمة إربد الشرعية وتصيبه الدوريات الخارجية تضبط مركبة تسير بسرعة 205 في الازرق دبلوماسي أمريكي: مليار دولار مساعدات اضافية تصل الأردن الشهر المقبل تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين وزير المالية :"علينا تغيير ثقافة العمل حتى يشعر المواطن بأن الامور تسير نحو الافضل" تجار يجددون مطالبهم بتجويد تطبيقات اوتوبارك اربد الأردن يدين عدوان الاحتلال على غزة ويحمله مسؤولية التصعيد بالأسماء...مطالبة نيابية بإدارج استعادة الباقورة والغمر ضمن الاعياد الوطنية بالصور... بلدية السلط تضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية بالاسماء...احالات على الاستيداع في الدفاع المدني
عاجل

وفاة مفاجئة لإحدى مشاهير السناب شات تثير الجدل...شاهد !

الوقائع الإخبارية: توفي أبو محمد الراشد، أحد المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي "سناب شات"، والمعروف بـ "جنتل"، فجر اليوم الجمعة، نتيجة إصابته بأزمة قلبية، حيث تم نقله لمستشفى الملك فهد التخصصي في بريدة لتلقي العلاج اللازم إلا أنه فارق الحياة.
ونعى الراشد عدد كبير من متابعي ومغردي تويتر، حيث انطلق صباح اليوم وسم "#ابو_محمد_الراشد" متصدراً أكثر الوسوم تغريداً في السعودية ودول الخليج، ودعا الكثير من المتفاعلين مع الوسم للراحل، بالمغفرة والرحمة، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.
ويعتبر الراشد من أكثر مشاهير سناب شات السعودي متابعة، وهو سعودي الجنسية ويعيش في القصيم، وأطلق على نفسه كينج الكيك وكينج سناب، وحصل على شهرة كبيرة في سناب شات نظراً لمقاطعه التي تحمل حساً فكاهيا.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.