شريط الأخبار
أبو البصل: صندوق الزكاة يدعم المشروعات الإنتاجية الصغيرة والمتوسطة تأكيد استكمال أسرى أردنيين في سجون الاحتلال لمحكوميتهم في الأردن بالفيديو.. إدارة السير تضبط سائقين قاما بارتكاب مخالفة التشحيط في الزرقاء واربد اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي نقيب المدارس الخاصة : للمعلم الحق في تقديم شكوى ضد المخالفة الملك لمواطن من عجلون: صفقة القرن هي مؤامرة يخطط لها الأمريكان والجيران وزارة الصناعة تحذر الأردنيين من التخفيضات الزائفة وعدم الانسياق وراء الإعلانات ياقوت الطروانة تكشف: الملك رد عليّ بهدية اخرى ولي العهد مشيداً بإنجاز منتخب السلة عبر "انستجرام": بترفعوا الرأس فعلاً الشواربة يجري تغييرات شاملة في امانة عمان الغرايبة: حمل السلاح في الأردن لا يقلل من سيادة وهيبة الدولة جاهة عشائرية لنقيب الاطباء بعد الاعتداء على طبيب في البشير توضيح هام من الضمان حول راتب العجز الكلي الطبيعي الحكومة تؤكد مجدداً .. رواتب موظفي الحكومة ومتقاعدي الضمان غداً الحاج توفيق مشيداً بقرار الحكومة: التجارة الإلكترونية كانت تعمل "دون وجه حق" شاهد بالاسماء .. أكثر من ألف مرشح للتعيين في "التربية" شاهد بالصور .. غوشة في زيارة مفاجئة لـ «احوال وادي السير» مدارس خاصة في الأردن تشترط على المعلمات عدم "الحمل" للتوظيف القطامين لحكومة الرزاز: نريد أفعالا وليس أقوالا بالصور .. من هي الأميرة دينا التي أعلن الديوان الملكي عن وفاتها ؟
عاجل

وفاة طفل فلسطيني دهسا على الصحراوي

الوقائع الاخبارية : توفي طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، من قرية تل عراد في النقب الفلسطيني المحتل ، بحادث دهس على الطريق الصحراوي في الأردن أثناء رحلة عائلية.

ووفقا لوسائل اعلام فلسطينية ، فإن الطفل محمد أحمد النباري كان في رحلة عائلية مع والديه وأخوانه ، وكانوا بطريقهم الى مدينة العقبة في الأردن، حيث وقع حادث سير أدى الى وفاته.

وتستعد الاسرة لاجراءات نقل جثة الطفل الى الاراضي المحتلة للسير في اجراءات دفنه.

وكان الدفاع المدني الاردني قال الجمعة ان كوادر الإسعاف في مديرية دفاع مدني معان تعاملت مع حادث دهس طفل على الطريق الصحراوي بالقرب من جرف الدراويش, مما أدى إلى تعرضه لإصابات بالغه بالجسم، حيث تم نقله إلى مستشفى معان الحكومي ليفيد الطبيب المناوب انه توفي.

من جهته قال أحد أبناء العائلة : "لم نفهم بعد ظروف الحادث، ونحن في تواصل مع السفارة الأردنية في تل أبيب وسفارة إسرائيل في عمان، بغية تنظيم عملية نقل المرحوم. أبناء العائلة في طريقهم إلى الوالدين من أجل الوقوف إلى جانبهم في مصابهم الجلل".

ووفقاً لمصادر فلسطينية فان الأم الثكلى وبقية الأولاد سيعودون إلى النقب ، اما الوالد فسيبقى في الاردن الى جانب جثمان نجله لحين انتهاء اجراءات نقل الجثمان.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.