وفاة طفل فلسطيني دهسا على الصحراوي
شريط الأخبار
الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته بقوة 2.5 درجة .. هزات أرضية خفيفة تضرب مناطق البحر الميت انتحار أربعينية شنقا داخل منزلها في جنوب عمان هيئة شؤون الأسرى: الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية شاهد بالفيديو ... أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا "التكسي المميز" : سائقنا خدعنا وخدع الجميع بالوثائق ...شراء الخدمات ورواتب بالآلاف بلا تنافس في عهد حكومة النهضة شاهد بالتفاصيل...أردنيات يروين قصصهن مع السحرة والمشعوذين الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن الكويت تنفي تسبب مواطنيها في حادث عبدون
عاجل

وفاة طفل فلسطيني دهسا على الصحراوي

الوقائع الاخبارية : توفي طفل يبلغ من العمر 4 سنوات، من قرية تل عراد في النقب الفلسطيني المحتل ، بحادث دهس على الطريق الصحراوي في الأردن أثناء رحلة عائلية.

ووفقا لوسائل اعلام فلسطينية ، فإن الطفل محمد أحمد النباري كان في رحلة عائلية مع والديه وأخوانه ، وكانوا بطريقهم الى مدينة العقبة في الأردن، حيث وقع حادث سير أدى الى وفاته.

وتستعد الاسرة لاجراءات نقل جثة الطفل الى الاراضي المحتلة للسير في اجراءات دفنه.

وكان الدفاع المدني الاردني قال الجمعة ان كوادر الإسعاف في مديرية دفاع مدني معان تعاملت مع حادث دهس طفل على الطريق الصحراوي بالقرب من جرف الدراويش, مما أدى إلى تعرضه لإصابات بالغه بالجسم، حيث تم نقله إلى مستشفى معان الحكومي ليفيد الطبيب المناوب انه توفي.

من جهته قال أحد أبناء العائلة : "لم نفهم بعد ظروف الحادث، ونحن في تواصل مع السفارة الأردنية في تل أبيب وسفارة إسرائيل في عمان، بغية تنظيم عملية نقل المرحوم. أبناء العائلة في طريقهم إلى الوالدين من أجل الوقوف إلى جانبهم في مصابهم الجلل".

ووفقاً لمصادر فلسطينية فان الأم الثكلى وبقية الأولاد سيعودون إلى النقب ، اما الوالد فسيبقى في الاردن الى جانب جثمان نجله لحين انتهاء اجراءات نقل الجثمان.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.