شريط الأخبار
حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... حريق يُغلق نفق صويلح شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة تسمية ممثلين " للنزاهة ومكافحة الفساد " لتعزيز التعاون ومراقبة اداء الادارة العامة سياسيون: مشاركة الأردن بورشة البحرين لا تتعارض مع مواقف المملكة ولاءات الملك المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج وزيرة النقل السابقة "لينا شبيب": الباص السريع تأثر بالسلبية شاهد بالصور .. اصابة بحادث تدهور على نزول الخرابشة في السلط ورشة البحرين تلتئم اليوم.. والأردن ممثل بأمين عام وزارة المالية الوزير المعايطة : المشارکة في الانتخابات البلدیة من شروط دعم الأحزاب "العمل الإسلامي" يتشح بالسواد عشية انطلاق ورشة البحرين النوباني يطالب الرزاز بفتح ملف التلفزيون الأردني:"هناك خلل كبير" ..!!! بالتفاصيل ..طائرة الرزاز الخربّانة!! هل قلّب الليل إلى نهار...وزرع البحار المالحة قثاءً وخيار !! اصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة أمنية لمروجي مخدرات في عمان
عاجل

وفاة الفنان الأردني أحمد مشتهى

الوقائع الإخبارية : فقدت الأسرة الأردنية اليوم السبت، الفنان الأردني أحمد مشتهى، الذي انتقل إلى رحمته تعالى بعد أن قضى ما يقارب 50 عاماً من حياته وهو يشارك في المسلسلات ويجسد أدوارا مختلفة على خشبة المسرح الأردني.
ونعى نقيب الفنانيين الأردنيين السابق ساري الأسعد الفنان مشتهى الذي كان له مساهمة فاعلة في حفظ أرشيف الفنانين الأردنييين .
ومشتهى الذي يُعد من المؤسسين للمسرح الأردني وعضو فيها منذ العام 1963، وعضو في نقابة الفنانين الأردنيين، حصل على شهادة تقدير إبان مشاركته في مسلسل "وجه الزمان”، لما لهذا العمل من قوة في الأداء للفنانين المشاركين، والقصة التي تناولها، وتم تحويله كذلك إلى فيلم يتم عرضه بين الحين والآخر.
وبدأ الفنان احمد مشتهى مشواره الفني عندما كان طالبا بمدرسة الحسين الثانوية وتمكن بموهبته ان يقدم عدة مسرحيات على مسرح كلية الحسين حيث أخرج مسرحية الإسراء والمعراج .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.