وزير المالية د. كناكرية يوجه رسالة بعد خروجه في التعديل الحكومي
شريط الأخبار
قطر تدرس زيادة عدد الجامعات الاردنية المعتمدة لديها بالتفاصيل .. قضايا اقتصادية تتصدر اهتمامات الفريق الوزاري الجديد أول دعوة إسرائيلية علنية لإخراج الأردن من الحرم القدسي بالفيديو...رئيس مجلس مفوضي العقبة يؤيد إقامة كازينو فيها تفاصيل الجريمة البشعة : هكذا اقتلع عيني زوجته في جرش شاهد بالفيديو ... الحكومة تستذكر تصريحات الغمر والباقورة الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السلطات السعودية أبو علي : لسنا ملزمون بالقانون بالكشف عن الشركات المتهربة ضريبيا الأمن : فيديو اطلاق النار على دوار ليس في الأردن الجهاد الإسلامي: الساعات القادمة ستشفي صدور أبناء شعبنا نقابة المعلمين : سحب الكتب من المدارس ليس هو الحل شهود عيان : زوجة تدفع زوجها عن درج في محكمة إربد الشرعية وتصيبه الدوريات الخارجية تضبط مركبة تسير بسرعة 205 في الازرق دبلوماسي أمريكي: مليار دولار مساعدات اضافية تصل الأردن الشهر المقبل تنظيم الاتصالات: إجراءات ضد منتهكي خصوصية المشتركين وزير المالية :"علينا تغيير ثقافة العمل حتى يشعر المواطن بأن الامور تسير نحو الافضل" تجار يجددون مطالبهم بتجويد تطبيقات اوتوبارك اربد الأردن يدين عدوان الاحتلال على غزة ويحمله مسؤولية التصعيد بالأسماء...مطالبة نيابية بإدارج استعادة الباقورة والغمر ضمن الاعياد الوطنية بالصور... بلدية السلط تضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية
عاجل

وزير المالية د. كناكرية يوجه رسالة بعد خروجه في التعديل الحكومي

الوقائع الاخبارية :وجه وزير المالية السابق د. عزالدين كناكرية رسالة وذلك بعد خروجه في التعديل الوزاري الذي اجراه رئيس الوزراء د. عمر الرزاز على حكومته يوم امس ...وفيما يلي نص رسالة الوزير كناكرية :

الحمد لله الذي قدرنا ان نعمل ضمن الفريق الحكومي ومع جميع الخيرين ونجتهد لما رأيناه في مصلحة وطننا رغم التحديات الكبيرة التي زادتنا اصرارا على ان نعمل بجد اكبر ، ولاشك ان العمل ضمن الفريق الواحد ساعد ويساعد على تحقيق الافضل ، مثمنا العطاء والجهود الكبيرة من فريق وطاقم وزارة المالية ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات والجمارك والموازنة والاراضي والمساحة ودائرة المشتريات العامة وغيرها من الدوائر التي كان لي شرف العمل معهم بكافة مستوياتهم الوظيفية فالكثيرين منهم يبذلون جهودا كبيرة لا يلمسها بدقة الا من عمل معهم فلهم مني كل الشكر والتقدير.

ولاشك ان الطموح والامل والثقة لتحقيق ما هو افضل رغم التحديات يبقى مطلبا وهدفا مننا جميعا مهما كان موقعنا وعلينا العمل الدؤوب لتحقيقه ، ولاشك ان الاعلام الموضوعي الهادف لنقل الرسالة السامية عنصر مهم في تعزيز الثقة بوطننا شاكرا ومثمنا الاعلام الموضوعي ومواقع التواصل الاجتماعي التي ساعدتني في الوقوف على الملاحظات والأفكار لمتابعتها ،واعتب على البعض الذي لم يكن موضوعيا في نقل الأخبار او الإنتقاد الشخصي البعيد عن الحقيقة .
والامل ان نواصل العمل الدؤوب لنرتقي جميعا لما فيه خير وطننا الغالي ، ومقدرا الدور الكبير للاجهزة الامنية والعسكرية في تحقيق الامن والاستقرار لوطننا الغالي فهو الركن الأساسي في تحقيق الافضل .
كل امنيات التوفيق والنجاح للفريق الحكومي ولمؤسساتنا بالنجاح في تحقيق الأهداف لتحسين مستوى معيشة المواطن ضمن رؤية جلالة الملك حفظه الله.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.