شريط الأخبار
سلطة العقبة في تحليل لها تنفي تصوير فيديو مخل بالاخلاق على شواطئها زريقات: تشكيل لجنة تحقيق بوفاة الطفلة جود ارتفاع عدد وفيات حادث اربد المروع إلى(4) وإصابة شخصين شاهد بالتفاصيل ... شويكة تكشف حقيقة الخلاف مع «أدلاء السياحة» الرزاز: لن نرضى إلا أن تكون العلاقة الأردنية العراقية في أعلى مستوياتها جلالة الملكة للشباب الأردني .. أبدعتم جميعاً وسلمتم بعز وفخر حماد : صلاحية التوقيف الاداري الممنوحة للحكام الاداريين بعيده عن المزاجية الشخصية الملك للسيسي : الأهم دعم الأشقاء الفلسطينيين في نيل حقوقهم وإقامة دولتهم المستقلة من المنامة !! صحافي إسرائيلي يستفز رافضي مؤتمر البحرين بهذه الصورة بالصور..وفاة ٣ اشخاص واصابة اثنين اخرين اثر حادث تصادم في اربد ولي العهد: نظرة سيّدنا وهو يستذكر الحسين تحمل فخراً وحبّاً لا مثيل لهما شاب وفتاة يمارسون الجنس أمام المواطنين على احد شواطىء العقبة شاهد...ردة فعل الملك متفاجئاً بكلمة الأمير حسين مروان المعشر يكتب الصفقة الاقتصادية في ورشة البحرين العموش مديرا عاما للاحوال المدنية والجوازات التنمية : وحدات جديدة متخصصة بالتمويل الاجنبي ومكافحة غسل الاموال في سجل الجمعيات وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة
عاجل

وزير العمل: مؤامرة من موظفي مكتبي

الوقائع الإخبارية : وجه وزير العمل نضال البطاينة رسالة الى مجلس النواب بعد ان وصلته مكالمات منهم يعاتبونه فيها على عدم استقبالهم او معاودة الاتصال بهم.

واضاف البطاينة انه بعد التحقق وجد ان بعض موظفي مكتبه اخفوا عنه ورود اتصالات من النواب وحتى وجودهم في مكتبه، وبعضهم ينقل الى لسانه كلاما لم يقله

ووعد البطاينة النواب اتخاذ الإجراءات التنظيمية والرادعة بالنسبة لموظفي مكتبي سواء كان خطأهم بقصد او بدون قصد.

وتاليا رسالة البطاينة:

اصحاب السعادة النواب

تحية طيبة وبعد ،،

استقبلت في الآونة الأخيرة مكالمات من عدد من السادة النواب يعاتبونني خلالها على عدم استقبالهم رغم انهم وصلوا لمكتبي، او عدم معاودة الاتصال بهم وغير ذلك، وعليه أوضح:


أولا/ ان ما ورد أعلاه لا يستقيم مع عاداتنا كاردنيين قبل ان نكون مسؤولين.

ثانيا/ انني أعي جيدا أهمية دور النائب كممثل للشعب وكعضو في أهم السلطات الثلاث، وأفهم جيدا كذلك معنى التشاركية بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

هذا وبعد تحققي من سوء الفهم هذا وجدت ان بعض موظفي مكتبي وللأسف ( كانوا قد اخفوا عني ورود اتصالات النواب وحتى وجودهم في مكتبي)، كما علمت بان الموظفين ينقلوا على لساني اقاويل لم اقلها، وقد اوضحت ذلك لعدد من النواب بعد تواصلهم معي مباشرة، واني أرسل هذه الرسالة التوضيحية لباقي اصحاب السعادة، وسوف أقوم باتخاذ الإجراءات التنظيمية والرادعة بالنسبة لموظفي مكتبي سواء كان خطأهم بقصد او بدون قصد. يرجى التواصل معي في اي وقت او طلب موعد وسيقوم المكتب بالترتيب بشكل فوري، كما أرجو نقل هذه الرسالة لأي نائب كنتم قد سمعتم منه ملاحظات مشابهة.

لكم دائما صدر المكتب والمنزل نواب شعب وأصدقاء وشركاء بناء.

اخوكم/ نضال فيصل البطاينة
وزير العمل



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.