شريط الأخبار
الديوان الملكي ينعى والدة الاميرة عالية بنت الحسين الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق وزارة العمل توفر نحو 850 فرصة عمل جديدة ضمن مشاريع الفروع الإنتاجية اصابتان بحادثي دهس أحدهم بحالة سيئة في الأغوار الشمالية الحكومة تعلن صرف الرواتب للعاملين بأجهزة الدولة بدءاً من الخميس المقبل الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي "الطاقة النيابية" توصي بمنع فصل التيار الكهربائي خلال التوجيهي ورمضان والأعياد والعطل السعود: الأردن خالٍ من الجريمة المنظمة .. والموساد وراء ذلك
عاجل

وزير إسرائيلي: إسرائيل هي الدولة الوحيدة التي تقتل الإيرانيين

الوقائع الإخبارية: قال وزير إسرائيلي اليوم الأحد إن إسرائيل هي "الدولة الوحيدة في العالم التي تقتل الإيرانيين، منذ عامين”.

جاء هذا التصريح على لسان وزير التعاون الإقليمي الإسرائيلي تساحي هنغبي في مقابلة مع الإذاعة الإسرائيلية، تطرق فيها إلى التوترات المتصاعدة بين إيران والولايات المتحدة.

وجاء التصريح ردا على سؤال حول التعامل الأمريكي الحذر مع الخلاف بين حليفتها بريطانيا وإيران بشأن احتجاز ناقلات النفط في الجانبين.

وسأل المذيع الذى أجرى المقابلة هنغبي عما إذا كان هذا يجعله يفكر في ما الذي قد يحدث إذا ما دخلت إسرائيل في مواجهة مع إيران.

وقال هنغبي: "ضربنا الإيرانيين مئات المرات في سوريا، أحيانا نعترف بذلك وأحيانا التقارير الأجنبية هي التي تكشفه.. وأحيانا رئيس الأركان (هو يكشف ذلك)، وأحيانا قائد سلاح الجو (هو الذي يكشف)، ولكن هذا كله سياسة منسَّقة”.

وأضاف: "وترون أن الإيرانيين مقيدون جدا في ردودهم، وهذا ليس لأنهم لا يمتلكون القدرات، وإنما لأنهم يدركون أن إسرائيل تعني عملا”.

وعلقت شبكة "برس تي في” الإيرانية ردا على ذلك على موقع تويتر قائلة: "هكذا يتحدث الإسرائيليون بفجاجة وتباهٍ عن قتل الإيرانيين! تخيلوا فقط ما الذي كان سيحدث لو كان العكس هو الذي حدث”.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.