شريط الأخبار
"علماء الشريعة" في الاخوان يصدر بياناً بخصوص "جن" توجه حكومي لإلغاء "دفتر خدمة العلم" والإستعاضة عنه بوثيقة إلكترونية حريق أعشاب جافة قرب رئاسة الوزراء ضبط شخصين سرقا 37 الف دينار من صراف أحد البنوك في جرش الغذاء والدواء تنشر القائمة الأولى للأدوية التي تم تخفيض أسعارها بالفيديو ...أمانة عمان تعجز عن نقل " حاوية نفايات " من أمام مسجد في عمان !! معقول معها واسطة تحسُن صحة مطيع .. وعودته إلى السجن اليوم الجدوع: ترخيص شركات (تاكسي) بالتطبيقات الذكية يربك السوق ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص إنقاذ سائح خمسيني ضل طريقة في البترا لبنان يبحث مع الاردن وسوريا فتح الطريق البرية للمنتجات الزراعية بالصور...(4) وفيات بحادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين
عاجل

وزارة الصحة : صورة البرغي في سقف حلق طفل عارية عن الصحة.. وهذه التفاصيل !!

اكدت وزارة الصحة ان الصورة المتداولة على بعض المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي حول قيام اب بوضع برغي باستخدام دريل في سقف حلق ابنه عارية عن الصحة .
وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي انه تم التواصل مع مدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور معاذ المعايطه للوقوف على حقيقة هذه الصورة وبين ان ما التصق بحلق الطفل ليس الا قطعة معدنية صغيرة ذات حواف ساعدت في التصاقها بسقف حلق الطفل .
واضاف ان ازالة هذه القطعة تمت بمنتهى اليسر والسهولة دون الحاجة الى ادخال الطفل المستشفى او اجراء اي مداخلة جراحية وقد تمت ازالتها خلال دقائق معدودة وغادر الطفل المستشفى مباشرة بخلاف ما نشر من معلومات غير صحيحة حول ادخاله للمستشفى .
وكان ذوي الطفل قد راجعوا قسم الاسعاف والطوارئ في المستشفى يوم السبت الماضي بسبب وجود هذه القطعة الصغيرة الملتصقة بحلق الطفل .
وابدت الوزارة ووالد الطفل الاستياء من فبركة قصة غير حقيقية حول الصورة والادعاء بان والد الطفل وضع برغي في حلق سقف ابنه .
واشارت الوزارة الى ان والد الطفل عبر لإدارة مستشفى الكرك الحكومي عن عزمه ملاحقة مفبرك صورة البرغي قانونيا .
وشددت الوزارة على اهمية عدم ترك العاب او اي قطع صغيرة الحجم بين ايدي الاطفال اذ كثيرا ما يراجع اقسام الاسعاف والطوارئ اطفال لوجود اجسام صغيرة مبتلعة او انها تكون قد دخلت الاذن او الانف وتسبب في كثير من الاحيان مضاعفات لا تحمد عقباها .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.