شريط الأخبار
شحادة: استقطبنا شركة عالمية ستوظف 200 أردني في أول 3 أشهر حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على المخابز بالاسماء ... وزير الداخلية يجري تشكيلات ادارية في الوزارة كناكرية: الدخان خفض الإيرادات 13 مليون دينار المعشر : طلبنا من البنوك تأجيل أقساط القروض في رمضان شاهد بالفيديو .. حريق مركبة بمنطقة الجيزة جنوب العاصمة عمان الدفاع المدني يدعو الأردنيين الى الابتعاد عن جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول تعليق دوام الطلبة للمدارس السورية في مخيم الزعتري والمدارس المسائية في البادية الشمالية الشرقية العرموطي يوجه سؤالا نيابيا للغرايبة عن إدخال 6 آلاف جهاز تجسس تعليق الدوام بجامعة مؤتة حماس : نتواصل مع الاردن حول صفقة القرن الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق توجه لإعادة مبحث (علوم الأرض) ضمن المواد المحتسبة في (التوجيهي) نائب سابق يواجه ظروف مالية صعبة !! باع شقته وسيارته ويبحث عن وظيفة
عاجل

وزارة الصحة : صورة البرغي في سقف حلق طفل عارية عن الصحة.. وهذه التفاصيل !!

اكدت وزارة الصحة ان الصورة المتداولة على بعض المواقع الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي حول قيام اب بوضع برغي باستخدام دريل في سقف حلق ابنه عارية عن الصحة .
وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي انه تم التواصل مع مدير مستشفى الكرك الحكومي الدكتور معاذ المعايطه للوقوف على حقيقة هذه الصورة وبين ان ما التصق بحلق الطفل ليس الا قطعة معدنية صغيرة ذات حواف ساعدت في التصاقها بسقف حلق الطفل .
واضاف ان ازالة هذه القطعة تمت بمنتهى اليسر والسهولة دون الحاجة الى ادخال الطفل المستشفى او اجراء اي مداخلة جراحية وقد تمت ازالتها خلال دقائق معدودة وغادر الطفل المستشفى مباشرة بخلاف ما نشر من معلومات غير صحيحة حول ادخاله للمستشفى .
وكان ذوي الطفل قد راجعوا قسم الاسعاف والطوارئ في المستشفى يوم السبت الماضي بسبب وجود هذه القطعة الصغيرة الملتصقة بحلق الطفل .
وابدت الوزارة ووالد الطفل الاستياء من فبركة قصة غير حقيقية حول الصورة والادعاء بان والد الطفل وضع برغي في حلق سقف ابنه .
واشارت الوزارة الى ان والد الطفل عبر لإدارة مستشفى الكرك الحكومي عن عزمه ملاحقة مفبرك صورة البرغي قانونيا .
وشددت الوزارة على اهمية عدم ترك العاب او اي قطع صغيرة الحجم بين ايدي الاطفال اذ كثيرا ما يراجع اقسام الاسعاف والطوارئ اطفال لوجود اجسام صغيرة مبتلعة او انها تكون قد دخلت الاذن او الانف وتسبب في كثير من الاحيان مضاعفات لا تحمد عقباها .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.