شريط الأخبار
الرزاز: اللقاء مع نقابة المعلمين كان ايجابياً إخماد حريق منجرة في العاصمة الافراج عن اثنين من اصل ثلاثة مواطنين اردنيين كانوا محتجزين في ليبيا حماد: فك منع الدخول عن 200 شخص من البحارة مصطفى النوايسة أميناً عاماً لديوان التشريع والرأي تعيين المهندس باسم الطراونة امينا عاما لوزارة الإدارة المحلية بالفيديو...انضمام الرزاز الى اجتماع الحكومة ومجلس نقابة المعلمين في وزارة التربية والتعليم النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل الوزير الأسبق الدكتور محمد خير : كل مسؤول لا يقدم الحل عليه تقديم استقالته توقيف صاحب مطعم شاورما في الزرقاء بعد تسمم 12 مواطنا الحبس والمصادرة بقضايا حمل سلاح ناري بلا ترخيص واطلاق عيارات بلا داع الحبس لثلاثيني اطلق عيارات نارية لتهديد سيدة مداهمة أمنية في الزرقاء وضبط مروجي مخدرات بالصور .. رئيس فرع نقابة المعلمين في المفرق يرد على شائعة كسر الإضراب شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لعدة وظائف القبض على 60 شخصاً بحوزتهم 65 سلاحاً نارياً خلال الأسبوع 12 من الحملة الأمنية رئيس بلدية الزرقاء يطالب الحكومة بالإعتذار للمعلمين إغلاق 10 صيدليات بالشمع الأحمر في محافظة إربد البطاينة: هدف معارض التشغيل ربط القطاع الخاص بالباحثين عن العمل مباشرة
عاجل

وزارة التربية : بناء جديد لمدرسة المنسف بلواء ذيبان

الوقائع الاخبارية : اكدت وزارة التربية والتعليم ، أن البناء الجديد لمدرسة المنسف الاساسية المختلطة في لواء ذيبان قيد الانشاء وفق ما هو مخطط له.
وأكدت الوزارة حرصها على توفير البيئة المدرسية المناسبة للطلبة بالمدارس في جميع مناطق المملكة، مبينة أن المبنى الجديد لمدرسة المنسف يقام بالقرب من المبنى الحالي "المستأجر" .
وكانت وزارة التربية والتعليم قد اعلنت في العام الماضي عن استئجار مبنى بديل للمبنى الحالي ونقل الطلبة اليه لحين استكمال البناء الجديد إلا انه لم يتقدم وفق الاعلان الا مالك بناء واحد فقط تم إيقاف عملية استئجاره في حينه بناء على رغبة الأهالي لبعده عن سكان منطقة الخالدية التي ترفد المدرسة بالطلبة اضافة لمنطقة المنسف.
واكدت الوزارة أنه في حال وافق الأهالي على اتمام عملية الاستئجار فإنها ستقوم على تأمين مواصلات مجانية لنقل الطلبة للمدرسة"المبنى المستأجر الجديد" لحين الانتهاء من البناء الملك .
يذكر أن مدرسة المنسف تضم 120 طالبا في المرحلة الاساسية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.