شريط الأخبار
 

والد ياسمين صبري غاب عن عقد قرانها على أحمد أبو هشيمة .. ما السبب؟

الوقائع الاخبارية :لاحظ الحضور في عقد قران الفنانة ياسمين صبري على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة غياب والدها عن مراسم الحفل، الأمر الذي أثار تساؤلات من المقربين للأسرتين، حيث اكتفت ياسمين بحضور والدتها فقط.

ووسط هذه التساؤلات كشف مصدر مقرب من ياسمين صبري السبب وراء عدم حضور والدها، حيث يعيش الأخير حالة غضب شديد منها، بسبب عدم التزامها بنصائحه التي يسردها لها طوال الوقت.

وأكد المصدر لـ"فوشيا" أن من أسباب غضب والد ياسمين منها أنها لم تخبره عن العلاقة التي نشأت بينها وبين أبو هشيمة منذ البداية، وأنه علم بهذه العلاقة من الصحافة ووسائل التواصل الاجتماعي فقط.

في ذات السياق، يأتي تجاهل ياسمين صبري لوالدها في شأنها الخاص بعقد قرانها، بعدما تزوج من امرأة أخرى غير والدتها، وعدم إقامته معهما منذ فترة طويلة.

وفاجأ رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، الجميع وقام بعقد قرانه على الفنان المصرية ياسمين صبري، التي كان قد خطبها رسميًا في منتصف آذار الماضي.

وعلمت "فوشيا" من مصدر مقرب لأحمد أبو هشيمة، أن عقد القران أقيم في منزل أسرة الفنانة ياسمين صبري، بأجواء بسيطة حضرها أفراد الأسرتين وعدد بسيط للغاية من المقربين للعائلتين وسط أجواء احترازية والتزامًا بالتباعد الاجتماعي بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقال المصدر إن الاحتفال كان بسيطًا ولكنه تميز بالأجواء الاحتفالية أيضًا.

وأكد المصدر أن أجواء مراسم عقد القران جرت من دون حضور واسع لأهل الوسط الفني وعالم رجال الأعمال بسبب الظروف التي يمر بها الجميع، منوهًا أن عقد القران تم لمنع القيل والقال حول تواجد أبو هشيمة وياسمين صبري سويًا وأن هذا القرار جاء بعدما كانت الترتيبات على العكس من ذلك تمامًا.