والد هبة: الصفدي وعدنا بزيارة جماعية لأبنائنا
شريط الأخبار
استشهاد واصابة مدنيين بغارات للاحتلال على ضواحي دمشق ابو عودة: القرارات الأمريكية مقلقة للأردن...وصفقة القرن طُبقت دون اعلان العمل تفند عدد من الاشاعات التي طالت الوزارة ووزيرها الدغمي : مجلس النواب مجرد ديكور وصوت عالي من فلان وفلان ارشيدات: تحويل 41 محاميا لمجلس تأديب الأوراق المالية: هيكلة مركز الإيداع لن يمس حقوق المساهمين والمتعاملين الصفدي: نرفض ضم مستوطنات غور الأردن الامن يقبض على مطلوب قام بمحاولة دهس افراد الامن في البادية الجنوبية المصري : توقعوا الاسوأ فبعد ضم المستوطنات سيتم ضم الضفة ووادي الاردن الملك يوجه بمتابعة الحالة الصحية للصحفي الفلسطيني عمارنة لهذا السبب وضع النواب أيديهم على عيونهم اصابة وافدين اثر سقوطهما عن "سقالة" في عمان المالية: تخفيض الضريبة على المركبات يدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل شاهد...الرسوم الجديدة للسيارات بعد قرار الحكومة بالفيديو...العبادي يوجه رسالة قاسية للرزاز: ليش الكلام الكبير "لا تصرح" الحبس سنة لحيازة شخص سلاحا غير مرخص وإشهاره بوجه موظفي الكهرباء وزير المياه: الأردن قام بكافة الاجراءات المطلوبة لتنفيذ "ناقل البحرين" "مذكرة من "العمل الإسلامي" للرزاز حول المعتقلين السياسيين بالفيديو والصور ...البترا تشهد ازدحاما سياحيا أكيد : لا صحة لإقامة أطول تلفريك بالعالم في ذيبان
عاجل

والد هبة: الصفدي وعدنا بزيارة جماعية لأبنائنا

الوقائع الاخبارية :قال والد الأسيرة الأردنية هبة اللبدي إن وزير الخارجية أيمن الصفدي وعد أهالي الأسرى خلال لقائه بهم اليوم في الوزارة بزيارة جماعية قريبة لأبنائهم لم يحدد موعدها.

وأضاف والد هبة الإثنين: إن العائلة وكلت محامي من الداخل الفلسطيني وهو "رسلان محاجنة" ولم يستطع زيارتها خلال أول 22 يوماً من الاعتقال، أما القنصل الأردني رعد الفواعير فقد تمكن من زيارتها 4 مرات حتى اللحظة اليوم، وقد كلف النائب خليل عطية هيئة محاميين إلى جانب المحامي محاجنة الذي تم توكيله من قبل العائلة.

وقال والد هبة إن "محامية من الهيئة قامت بزيارة هبة اليوم وأخبرتنا بإن معنوياتها عالية لكن حالتها الصحية صعبة بعد 26 يوماً من الإضراب عن الطعام".

وقال والد اللبدي إن المحامي سيقوم غداً الثلاثاء بتقديم استئناف وسيتم الاعلان عن موعد جلسة الاستئناف، وفي حال رفضت الجلسة التي سيتقدم المحامي بطلبها سيتوجه لمحكمة العدل العليا لرفع دعوى.

وأكد والد هبة إن التوقيف الاداري يعني عدم توجيه أية تهم لهبة وهو غير مقبول دولياً وهذا النوع من الحبس قد يجدد إلى ما لا نهاية والواجب هو إعادة المواطنة الأردنية إلى بلدها.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.