شريط الأخبار
الافراج عن اثنين من اصل ثلاثة مواطنين اردنيين كانوا محتجزين في ليبيا حماد: فك منع الدخول عن 200 شخص من البحارة مصطفى النوايسة أميناً عاماً لديوان التشريع والرأي تعيين المهندس باسم الطراونة امينا عاما لوزارة الإدارة المحلية بالفيديو...انضمام الرزاز الى اجتماع الحكومة ومجلس نقابة المعلمين في وزارة التربية والتعليم النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل الوزير الأسبق الدكتور محمد خير : كل مسؤول لا يقدم الحل عليه تقديم استقالته توقيف صاحب مطعم شاورما في الزرقاء بعد تسمم 12 مواطنا الحبس والمصادرة بقضايا حمل سلاح ناري بلا ترخيص واطلاق عيارات بلا داع الحبس لثلاثيني اطلق عيارات نارية لتهديد سيدة مداهمة أمنية في الزرقاء وضبط مروجي مخدرات بالصور .. رئيس فرع نقابة المعلمين في المفرق يرد على شائعة كسر الإضراب شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لعدة وظائف القبض على 60 شخصاً بحوزتهم 65 سلاحاً نارياً خلال الأسبوع 12 من الحملة الأمنية رئيس بلدية الزرقاء يطالب الحكومة بالإعتذار للمعلمين إغلاق 10 صيدليات بالشمع الأحمر في محافظة إربد البطاينة: هدف معارض التشغيل ربط القطاع الخاص بالباحثين عن العمل مباشرة بدء محاكمة "إضراب المعلمين" غدا.. وتوقع حوار جديد بين الحكومة والنقابة اليوم اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
عاجل

"واتس آب".. خدعة عبقرية لمراسلة عدد من الأصدقاء في وقت واحد

الوقائع الإخبارية: تتيح خدعة عبقرية في "واتس آب" إمكانية مراسلة مجموعة من الأصدقاء دفعة واحدة دون إنشاء دردشة جماعية جديدة.
وتشمل ميزة "البث" Broadcast، غير المعروفة من قبل الجميع، إرسال الرسالة ذاتها إلى عدة جهات اتصال، حيث يستغرق إعدادها بضع ثوان فقط.
وتعد البديل الأفضل للمحادثات الجماعية، عندما تحاول إخبار الأصدقاء ببعض المعلومات بسرعة.
وعلى سبيل المثال، ربما يرغب المستخدمون بالإعلان عن بعض الأخبار، مثل الارتباط أو الولادة، لكثير من الأفراد في وقت واحد. وتعد قوائم البث طريقة رائعة لتجنب إنشاء الكثير من مجموعات الدردشة.
إذا كنت تستخدم هاتف "آيفون"، فما عليك سوى فتح التطبيق والضغط على خيار "قائمة البث" (Broadcast Lists)- شعار تجده أسفل رمز Chats (الدردشات).
وبعد ذلك، انقر فوق قائمة جديدة في الأسفل، وحدد عددا قليلا من جهات الاتصال التي ترغب في التحدث معها بشكل جماعي بانتظام.
وبمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك النقر فوق القائمة وإرسال رسالة موحدة للجميع، حيث سيتلقون رسائل منفصلة.
وبالنسبة لمستخدمي هواتف "أندرويد"، انتقل إلى شاشة الدردشات في تطبيق "واتس آب"، وانقر فوق المزيد من الخيارات، ثم "بث جديد" واضغط على رمز + لاختيار المستلمين من قائمة جهات الاتصال. وانقر فوق إنشاء ليكون لديك قائمة جديدة من مستلمي "البث".روسيا اليوم



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.