"واتس آب" تقدم حلا "منتظرا" لمشكلة مزعجة تؤرق الكثيرين!
شريط الأخبار
العجارمة : لهذا السبب !! لايجوز دمج خط الحديدي الحجازي بوزارة النقل بالفيديو .. بندورة مجهولة المصدر و بذراها تنمو داخل ثمارها وتوّرَق في جرش إحالة معنفة رضيعتها للتقييم النفسي..ومختصون يؤكدون: الأطفال الأكثر عرضة للعنف "بداية جزاء اربد" تسدل الستار على قضية شخص متهم بالاحتيال مكرر 90 مره النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك "البيئة" تنفي وجود خلاف مع "الطاقة" حول استخراج النحاس في الأردن اصابة في مشاجرة مسلحة في منطقة حي التركمان بإربد الداوود:هيئة مستقلة بداخلها 5 أمناء برتبة أمين عام الصفدي: نحذر من خطورة تغيير الموقف الأميركي إزاء المستوطنات وتداعياته على جهود السلام البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم
عاجل

"واتس آب" تقدم حلا "منتظرا" لمشكلة مزعجة تؤرق الكثيرين!

الوقائع الإخبارية: يجد العديد من مستخدمي "واتس آب" أنفسهم في موقف حرج ومزعج في الوقت نفسه، عند إضافتهم إلى مجموعات دردشة جديدة دون إذنهم.

لذا، طرح تطبيق "واتس آب" ميزة جديدة لمنع الأشخاص من إضافة غيرهم إلى محادثات المجموعة دون إذنهم.

وفي مدونة تعلن عن التحديث، أوضح متحدث باسم "واتس آب"، بالقول: "نحن نقدم اليوم إعدادا جديدا للخصوصية، وندعو النظام لمساعدتك في تحديد من يمكنه إضافتك إلى مجموعات الدردشة".

ويمكن تفعيل الميزة الجديدة في قسم الإعدادات ضمن تطبيق المراسلة الأشهر في العالم، عبر النقر على خيار "الحساب" ثم "الخصوصية" و"المجموعات". وهناك، ستجد 3 خيارات: الكل أو جهات الاتصال أو جهات الاتصال الخاصة باستثناء.

ويعني خيار "جهات الاتصال" أن المستخدمين الموجودين لديك في قائمة العناوين الخاصة، يمكنهم إضافتك إلى مجموعة الدردشة، بينما يتيح لك "جهات الاتصال الخاصة باستثناء" تحديد المستخدمين الذين تفضل عدم تمكنهم من إضافتك.

وأضافت "واتس آب": "في هذه الحالة، سيُطلب من المسؤول الذي لا يمكنه إضافتك إلى مجموعة ما، إرسال دعوة خاصة لك عبر دردشة فردية، ما يتيح لك اختيار الانضمام من عدمه، حيث سيكون لديك 3 أيام لقبول الدعوة قبل انتهاء صلاحيتها".

تجدر الإشارة إلى أن التحديث متاح في كل من iOS و"أندرويد".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.