هيونداي الأردن تقدم عرضاً خاصاً بمناسبة عيد الأم
شريط الأخبار
تواجد أمني كثيف في وادي الغفر بإربد .. والأمن يوضح "الشباب" : إحالة 18 موظفاً أغلبهم من فئة المديرين إلى التقاعد زيادة العمر التشغيلي لمركبات "تطبيقات النقل" الى 7 سنوات البحث الجنائي يحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب . كناكرية : اجراءات رادعة بحق كل من ساهم وساعد في عمليات التهرب الضريبي والجمركي والدة "الحجايا" للنواصرة :"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي" أحكام بالحبس على مُشتكى عليهم بإطلاق عيارات نارية وإقلاق الراحة العامة رسائل تحذيرية للمواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي بالوثيقة ....كناكرية و" كروز الدخان " في جمرك مطار الملكة علياء ثورة لبنان تتسبب بطلاق زوجين اردنيين .. إليكم التفاصيل ! الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي الخارجية تتابع حادثة وفاة الاردني محمد عادل ابو محمود في تركيا كناكرية لصندوق النقد: لن نقبل بتنفيذ أي مقترحات لا تتوافق مع المصالح الوطنية غنيمات: مقابلات المرشحين لـ بترا والتلفزيون الخميس وهيئة الاعلام الاسبوع المقبل الملك: لم يعد هناك مجال للتأخير أو التباطؤ في اتخاذ قرارات جريئة الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد
عاجل

هيونداي الأردن تقدم عرضاً خاصاً بمناسبة عيد الأم

الوقائع الاخبارية:   بمناسبة عيد الأم، أعلنت مؤسسة الوحدة للتجارة -هيونداي الأردن، عن إطلاق حملة ترويجية للتسهيلات المالية لشراء سيارة هيونداي ايونك هايبرد الشهيرة، وذلك بالتعاون مع بنك القاهرة عمان، ويشمل العرض الجديد إمكانية شراء السيارة الجديدة بدفعة أولى 10% فقط، والتقسيط بعدة طرق تمويلة بشروط ميسرة، والحصول على مبلغ 500 دينار كرصيد حساب توفير كهدية "لست الحبايب".
تعليقاً على بدء هذه الحملة، قال السيد مجدي النشاشيبي، نائب الرئيس في مؤسسة الوحدة للتجارة-هيونداي الأردن:" يسرنا تقديم هذا العرض الخاص والذي يأتي بمناسبة خاصة وهي مناسبة عيد الأم، والذي ارتأينا من خلاله وبالتعاون مع شركائنا السادة بنك القاهرة عمان هذا العرض المتميز لتمويل تقسيط سيارة هيونداي ايونك هايبرد والتي تعتبر من سيارات هيونداي الأكثر مبيعاً في الاسواق الاردنية، ويأتي هذا العرض من قبيل حرصنا على تسهيل عملية شراء السيارات لعملائنا الكرام وتوفير خيارات دفع مرنة ومناسبة لحاجاتهم وقدراتهم".
ويمكن للراغبين في الاطلاع على تفاصيل هذا العرض الخاص، ومشاهدة مجموعة سيارات هيونداي المتنوعة، مراجعة معارض هيونداي - مؤسسة الوحدة للتجارة في شارع الملك عبدالله الثاني ومعارض المؤسسة في طبربور، علماً بأن المعارض مفتوحة لاستقبال الزبائن من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساءً.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.