هيئة الاتصالات تجدد رخصة اتصالات "رويترز لمتد"
شريط الأخبار
إصابة شخصين إثر حادث دهس في البلقاء مندوبا عن الملك.. العيسوي يحضر مراسم وصول جثمان المرحوم السفير أحمد الجرادات الدفاع المدني يحذر من عدم الاستقرار الجوي ويدعو للابتعاد عن أَماكن تشكل السيول اشتباك بين فيدال وصحفيين عقب خسارة النشامى انقاذ 10 اشخاص حاصرهم البرد والمطر في المفرق اصابة 7 أشخاص اثر تدهور باص بالقرب من جسر النعيمة في اربد نقابة تجار الذهب تحذر من أي عروض في أسعار البيع بالأسواق المحلية وفاة سبعيني إثر حادث دهس في محافظة إربد العضايلة: نحرص على التواصل مع وسائل الإعلام بعد زيارته المفاجئة...الملك يوجه بتوسعة وتحديث مستشفى التوتنجي الروابدة: استعدنا الباقورة والغمر ومن لا يحمي الوطن لا يستحق العيش فيه ولي العهد يتابع مباراة النشامى أمام استراليا على ستاد الملك عبدالله كان "عاطفيا جدا"... تفاصيل لقاء "سيدة جرش" بأطفالها زواتي: خفض كلف الطاقة اولوية تتحمل مسؤوليتها الجهات العاملة بالقطاع البطاينة يصدر قرارا بدوام مديريات العمل السبت المقبل الرزاز يؤكد الأهمية الكبرى التي توليها الحكومة لقطاع الإسكان والعقارات والانشاءات النائب الظهراوي يطالب بتزويده بأعداد السياح القادمين للمملكة عبر رايان اير والطيران العارض بدء تقديم طلبات الاستفادة من المنح الدراسية المقدمة من الجمهورية الهنغارية طقس العرب: استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي الجمعة والسبت وتحذير من الرحلات براءة حدث من جرم هتك عرض شقيقته في محافظة اربد
عاجل

هيئة الاتصالات تجدد رخصة اتصالات "رويترز لمتد"

الوقائع الاخبارية :وقعت في هيئة تنظيم قطاع الاتصالات اتفاقية تجديد رخصة الاتصالات العامة الفئوية لشركة "رويترز لمتد".

ووقع الاتفاقية عن الهيئة رئيس مجلس المفوضين الدكتور غازي الجبور وممثل الشركة في الاردن وليد مصطفى البياري بحضور عدد من اعضاء مجلس مفوضي الهيئة وعدد من المعنيين من الشركة، وقد جاء توقيع الاتفاقية استنادا لأحكام قانون الاتصالات، ولأحكام تعليمات تجديد رخص الاتصالات العامة.

وتم توقيع الرخصة ورخصة التشغيل لمدة خمسة عشر عاما من تاريخ انتهائها، بحيث تمكن الشركة من الاستمرار بتقديم خدماتها الاعلامية في المملكة.

واشار الدكتور الجبور في تصريح صحفي، الى ان الهيئة تسعى دائما لتقديم التسهيلات اللازمة للشركات العاملة في السوق الاردني وذلك للنهوض بقطاع الاتصالات في المملكة وبما يضمن حماية حقوق جميع الاطراف ذات العلاقة، اضافة إلى تمكين الشركات المرخصة لديها من تقديم مجموعة كبيرة من خدمات الاتصالات المتنوعة للمواطنين، بما يسهم في جذب الاستثمارات إلى قطاع الاتصالات وتطوير القطاعات الاخرى التي تعتمد على خدمات الاتصالات المتطورة ومن هذه القطاعات قطاع الاعلام .

وقد مُنحت شركة رويترز ليمتد عدداً من رخص الترددات للمحطات الارضية الثابتة للمشتركين لديها والتي تسعى من خلالها لتقديم خدماتها الاعلامية المرتبطة بخدمات الاتصالات.





 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.