شريط الأخبار
شاهد بالصورة ... الملك في زيارة مفاجئة الى أكاديمية ديرفيلد الأميركية وفاة نزيل إثر جلطة قلبية حادة في سجن سواقة بمحافظة الكرك بالصور...الألف يشيعون طبيب الفقراء في اربد وفاة ثلاثيني برصاصة من سلاحه في دوقرة الزرقاء شاهد بالاسماء ..ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين بالفيديو ... المصري ينتصر لكرامة عامل الوطــن في اربد بالاسماء .....الاعلان عن نتائج القبول لحملة الشهادات الاجنبية التعليم العالي : طلاب خالفوا تعليمات المكرمة مصر للعاملين في الاردن : اغتنموا الفرصة النواصرة : مبادرة التربية بعيدة عن علاوة الـ"50%" إعلان نتائج القبول الموحد لطلبة التجسير (رابط) ضبط شركة مخالفة وقعت عمالها على التنازل عن الضمان الاجتماعي وتوقيعهم على إقرارات مسبقة مصدر : لا دوافع إرهابية وراء وفاة اثنين وإصابة 3 بأنفجار قنبلة القبض على 4 مطلوبين ومروجين بحوزتهم سلاحا ناريا في البادية الشمالية وزارة العمل توضح حول المنصة الاردنية القطرية للتوظيف بالفيديو...ضبط مركبة قام سائقها بالسماح للركاب بتعريض حياتهم للخطر في اربد توافق بين الحكومة والاطباء وتجميد الاجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة وفاة حدثين واصابة ثلاثة في انفجار قنبلة قديمة بالغباوي بالأسماء...«التربية» تعلن دفعة جديدة للمستفيدين من قروض إسكان المعلمين
عاجل

هل تريدين الحصول على أصابع جميلة؟.. إليكِ الطريقة

الوقائع الإخبارية : من أفضل الطرق التي تساعد على الحصول على أصابع نحيفة وجميلة هو ممارسة بعض التمارين. ومنها هذا التمرين السهل جداً: مدي يدك على أن تكون راحتهما إلى أعلى ثم ارفعي كل اصبع على حدة قدر الإمكان لمدة دقيقة واحدة.

كذلك يمكنك أن تستخدمي للغاية نفسها الكرات التي تساعد على التخلص من التوتر. اضغطي عليها بقبضة يدك وأصابعك كلما استطعت ذلك خلال النهار. وكذلك يمكنك الشدّ عليها بقبضتك لمدة دقيقة ثم الاسترخاء وتكرار العملية 3 مرات.

ومن الطرق التي تساعد على الحصول على أصابع يد نحيفة وجميلة اختيار طلاء أظافر بلون فاتح لأن اللون الداكن يجعلها تبدو سميكة وممتلئة.

ويُنصح بترك مساحة 1 ملم عند جانبي كل ظفر أثناء تطبيق طلاء الأظافر عليه. فهذا يشكل خدعة بصرية تجعل الأصابع تبدو أكثر نحافة مما هي عليه في الحقيقة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.