هل تريدين الحصول على أصابع جميلة؟.. إليكِ الطريقة
شريط الأخبار
النائب أبو السيد يطالب بمعالجة الصحفي الفلسطيني العمارنه في الأردن موعد دخول التعديلات الضريبية على السيارات حيز التنفيذ الحكومة تعلن عن بيع شقق وأراض للأردنيين بالتقسيط بالوثيقة.. التنمية تخاطب الديوان بخصوص طلب مواطنين للاستفادة من سكن المكرمة المحكمة الإدارية تلغي قراري أمين عمان الكبرى ومدير المدينة فيها النائب الزوايدة يهاجم "هيئة الأفلام" ووزير المالية توجه لتعديل أسس التخلي عن الجنسية الأردنية واعادتها النائب محمد الظهراوي يقترح على الحكومة نثر القمح على رؤوس الجبال النائب السعود يكسر المايك تحت القبة.. والحباشنة يطالب بإلغاء اتفاقية السلام شاهد بالصور .. وقفة للمطالبة بالإفراج عن معلمين في الكرك تفاصيل مشروع "السكن الميسر" وشروط التقديم .. وفتح الطلبات لـ 3 مشاريع مجلس النواب يهاجم الإدارة الامريكية: لا تتلاعبوا بمصالح الشعوب الزراعة تُعلق على “فيديو البندورة”: ظاهرة فسيولوجية الانتهاء من حفر بئر الغاز 49 في حقل الريشة الذي يبلغ انتاجه 16 مليون قدم مكعب يوميا بالصور..القبض على ٢٩ شخصا بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة والاسلحة النارية تأجيل النظر بقضية الدخان بسبب تواجد الحمود في مدينة الحسين الطبية ارشيدات : إحالة 41 محامياً إلى مجلس السلوك والتأديب عطوة عشائرية بحادث دهس فتاة في دير غبار بالعاصمة عمان الفايز: استعادة الباقورة والغمر رد بليغ على المشككين بمواقفنا الوطنية العضايلة: لا أثر قريب ملموس لدمج الهيئات .. والقرار سينعكس ايجابياً على الإقتصاد الوطني
عاجل

هل تريدين الحصول على أصابع جميلة؟.. إليكِ الطريقة

الوقائع الإخبارية : من أفضل الطرق التي تساعد على الحصول على أصابع نحيفة وجميلة هو ممارسة بعض التمارين. ومنها هذا التمرين السهل جداً: مدي يدك على أن تكون راحتهما إلى أعلى ثم ارفعي كل اصبع على حدة قدر الإمكان لمدة دقيقة واحدة.

كذلك يمكنك أن تستخدمي للغاية نفسها الكرات التي تساعد على التخلص من التوتر. اضغطي عليها بقبضة يدك وأصابعك كلما استطعت ذلك خلال النهار. وكذلك يمكنك الشدّ عليها بقبضتك لمدة دقيقة ثم الاسترخاء وتكرار العملية 3 مرات.

ومن الطرق التي تساعد على الحصول على أصابع يد نحيفة وجميلة اختيار طلاء أظافر بلون فاتح لأن اللون الداكن يجعلها تبدو سميكة وممتلئة.

ويُنصح بترك مساحة 1 ملم عند جانبي كل ظفر أثناء تطبيق طلاء الأظافر عليه. فهذا يشكل خدعة بصرية تجعل الأصابع تبدو أكثر نحافة مما هي عليه في الحقيقة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.