شريط الأخبار
شحادة: استقطبنا شركة عالمية ستوظف 200 أردني في أول 3 أشهر حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على المخابز بالاسماء ... وزير الداخلية يجري تشكيلات ادارية في الوزارة كناكرية: الدخان خفض الإيرادات 13 مليون دينار المعشر : طلبنا من البنوك تأجيل أقساط القروض في رمضان شاهد بالفيديو .. حريق مركبة بمنطقة الجيزة جنوب العاصمة عمان الدفاع المدني يدعو الأردنيين الى الابتعاد عن جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول تعليق دوام الطلبة للمدارس السورية في مخيم الزعتري والمدارس المسائية في البادية الشمالية الشرقية العرموطي يوجه سؤالا نيابيا للغرايبة عن إدخال 6 آلاف جهاز تجسس تعليق الدوام بجامعة مؤتة حماس : نتواصل مع الاردن حول صفقة القرن الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق توجه لإعادة مبحث (علوم الأرض) ضمن المواد المحتسبة في (التوجيهي) نائب سابق يواجه ظروف مالية صعبة !! باع شقته وسيارته ويبحث عن وظيفة
عاجل

هجوم قاس على مايا دياب.. من قال لها: "لن يحصل" ولماذا؟

الوقائع الإخبارية : شن الاعلامي ايلي باسيل هجوماً قاسياً على الفنانة مايا دياب بعد الحلقة الاولى من برنامج "هيك منغني"، مؤكداً انه لا يحظى بالكثير من المشاهدات في لبنان.

واعاد باسيل نشر مقطع فيديو من مقدمة دياب التي اعلنت من خلالها عودة البرنامج بعد اربع سنوات وتحدثت عن الاشياء التي تغيرت خلال هذه الفترة. ليرد عليها بتعليق مطول منتقداً كلامها قائلاً: "فعلا بهالاربع سنين كثير اشياء تغيرت ومن بينها عرض حنكك. بس فعلا في شغلة بقيت مثل ما هي وما تغيرت ألا وهي الريتنغ".

وارفق التعليق بصورة من شركة Ipsos التي تظهر القنوات الاكثر مشاهدة، لافتاً الى ان الحلقة لم تكن محط اهتمام المشاهدين الذين فضلوا مشاهدة مسرحية قديمة على قناة ثانية عرضتها في نفس الوقت.

وتابع باسيل هجومها على دياب: "بليز يا قلبي اكيد مسمحلك تضحكي عحالك إنت وعم تشدي على كلمة (اكثر نسبة مشاهدة)، بس ما لح اسمحلك انك تضحكي على الجمهور لن يحصل".
وتابع: "هيدا وما حكينا عن عدم توفيقك بطلتك ولون شعرك السيء".

بدورها، فضلت مايا عدم الرد او توضيح ما جاء بمنشور ايلي، وفضلت الترويج لبرنامجها من خلال نشر مقطع من الكواليس والتحضيرات التي سبقت الحلقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.