شريط الأخبار
"علماء الشريعة" في الاخوان يصدر بياناً بخصوص "جن" توجه حكومي لإلغاء "دفتر خدمة العلم" والإستعاضة عنه بوثيقة إلكترونية حريق أعشاب جافة قرب رئاسة الوزراء ضبط شخصين سرقا 37 الف دينار من صراف أحد البنوك في جرش الغذاء والدواء تنشر القائمة الأولى للأدوية التي تم تخفيض أسعارها بالفيديو ...أمانة عمان تعجز عن نقل " حاوية نفايات " من أمام مسجد في عمان !! معقول معها واسطة تحسُن صحة مطيع .. وعودته إلى السجن اليوم الجدوع: ترخيص شركات (تاكسي) بالتطبيقات الذكية يربك السوق ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص إنقاذ سائح خمسيني ضل طريقة في البترا لبنان يبحث مع الاردن وسوريا فتح الطريق البرية للمنتجات الزراعية بالصور...(4) وفيات بحادث تصادم مروع على الطريق الصحراوي الأمير علي: كل هذا النشاط والاهتمام بأحداث مسلسل ليس وثائقيا أساساً...فلنحترم الناس واختلافاتهم الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور ! مصدر بالتعليم العالي : خاطبنا السلطات السعودية بخصوص مبتعثي الوزارات ولم نتلق الرد بالصور...القبض على (3) أشخاص استخدموا منزلاّ لزراعة الماريجوانا المخدرة في عمان ثلاثيني يطعن شخصين في بلدة غور الصافي بالكرك بالصور... وفاة عشريني واصابة ٣ اخرين اثرحادث تصادم ودهس في المفرق مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين
عاجل

هجوم قاس على مايا دياب.. من قال لها: "لن يحصل" ولماذا؟

الوقائع الإخبارية : شن الاعلامي ايلي باسيل هجوماً قاسياً على الفنانة مايا دياب بعد الحلقة الاولى من برنامج "هيك منغني"، مؤكداً انه لا يحظى بالكثير من المشاهدات في لبنان.

واعاد باسيل نشر مقطع فيديو من مقدمة دياب التي اعلنت من خلالها عودة البرنامج بعد اربع سنوات وتحدثت عن الاشياء التي تغيرت خلال هذه الفترة. ليرد عليها بتعليق مطول منتقداً كلامها قائلاً: "فعلا بهالاربع سنين كثير اشياء تغيرت ومن بينها عرض حنكك. بس فعلا في شغلة بقيت مثل ما هي وما تغيرت ألا وهي الريتنغ".

وارفق التعليق بصورة من شركة Ipsos التي تظهر القنوات الاكثر مشاهدة، لافتاً الى ان الحلقة لم تكن محط اهتمام المشاهدين الذين فضلوا مشاهدة مسرحية قديمة على قناة ثانية عرضتها في نفس الوقت.

وتابع باسيل هجومها على دياب: "بليز يا قلبي اكيد مسمحلك تضحكي عحالك إنت وعم تشدي على كلمة (اكثر نسبة مشاهدة)، بس ما لح اسمحلك انك تضحكي على الجمهور لن يحصل".
وتابع: "هيدا وما حكينا عن عدم توفيقك بطلتك ولون شعرك السيء".

بدورها، فضلت مايا عدم الرد او توضيح ما جاء بمنشور ايلي، وفضلت الترويج لبرنامجها من خلال نشر مقطع من الكواليس والتحضيرات التي سبقت الحلقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.