شريط الأخبار
محتجون يغلقون طريق الهاشمية - بلعما مطالبين بالإفراج عن موقوفي الحراك متظاهرون يعتدون على آليات لقوات الدرك ويحرقون احداها باستخدام زجاجات حارقة تجدد احتجاجات الرمثا بعد اتفاق الحكومة وممثلي اللواء على وقف كافة اشكال التصعيد النائب خليل عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن بالفيديو...الاتفاق على انهاء جميع اشكال التصعيد في مدينة الرمثا تجدد الاحتجاجات في الرمثا واستخدام زجاجات حارقة الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان الحوراني: نطالب بمستحقات الفيصلي خلال 48 ساعة والتأخير يقود جماهيرنا للاعتصام أمام الاتحاد مصدر أمني: لا سياح أو أدلاء سياحيون على متن حافلة إقليم البترا وزارة التربية والتعليم تفتح باب استقبال طلبات العمل على حساب التعليم الاضافي سلطة العقبة :تصوير الامور على غير حقيقتها ضرب في خاصرة الوطن مصدر في المالية: 130 مليون دينار نقص الإيرادات بسبب التهريب بالصور...الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو...الامن يلقي القبض على سائقين قاما بصدم بعضهما متعمداً في شوارع عمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق داخل مياه سد الملك طلال مهندسون يعتصمون ضد اتفاقية الغاز على مدخل جرش
عاجل

نيكي يتراجع مع تضرر موردين لهواوي

الوقائع الإخبارية : أغلق المؤشر نيكي الياباني منخفضا اليوم الثلاثاء في الوقت الذي تأثرت فيه أسهم شركات توريد لهواوي جراء وضع واشنطن شركة صناعة معدات الاتصالات الصينية العملاقة على قائمة سوداء، لكن النزول كان محدودا بعد أن خففت الولايات المتحدة مؤقتا قيودا تجارية على هواوي.
وتراجع المؤشر نيكي 0.1 بالمئة ليغلق عند 21272.45 نقطة. وارتفع المؤشر القياسي لفترة وجيزة بعد أنباء عن أن الحكومة الأمريكية خففت مؤقتا قيودا تجارية فرضتها الأسبوع الماضي على هواوي تكنولوجيز.
ومنذ أضاف البيت الأبيض هواوي إلى قائمة تجارية سوداء الأسبوع الماضي، علقت عدة شركات عالمية النشاط مع أكبر شركة في العالم لصناعة معدات الاتصالات.
ونزل مؤشر قطاع الآلات الكهربائية واحدا بالمئة ليسجل أداء دون السوق إجمالا. وهبط سهم موراتا للتصنيع 1.5 بالمئة، وانخفض سهم تي.دي.كيه 0.9 بالمئة، بينما تراجع سهم طوكيو إلكترون 1.9 بالمئة، وانخفض سهم تايو يودن 0.6 بالمئة وهوى سهم هيتاشي هاي تكنولوجيز 1.7 بالمئة.
وتقدر ميزوهو للأوراق المالية أن المبيعات إلى هواوي تُشكل ما يتراوح بين ستة وثمانية بالمئة تقريبا لدى أولئك الموردين.
وانخفض سهم مجموعة سوفت بنك، التي تملك حصة في سبرنت، 3.5 بالمئة بعد أنباء عن أن عرض استحواذ بقيمة 26 مليار دولار من تي موبايل يو.إس لمنافستها سبرنت بدا أنه يفوز بدعم الأغلبية في لجنة الاتصالات الاتحادية يوم الاثنين.
ونزل المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.3 بالمئة إلى 1550.30 نقطة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.