نواب يبحثون ملف المصالحة الفسطينية مع عباس في عمان
شريط الأخبار
الحموري: تمديد الإعفاءات الضريبية والجمركية لوسائط النقل السياحي لعام آخر 16 اصابة بتصادم حافلة وقلاب بمنطقة الزارا في البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد زيادين: قطاع الطاقة يعاني من عدم وجود استراتيجية واضحة 15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة للسعودية النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني بالاسماء... وزير الداخلية يجري عددا من التشكيلات الادارية في الوزارة الناصر يعلق على المشروع الإسرائيلي لتحلية المياه : قتل لمشروع ناقل البحرين ١٢ سنة لشخصين شكلا عصابة للتعدي على الأموال والأشخاص البطاينة: شغلنا أكثر من 30 ألف أردني خلال 9 أشهر شاهد بالتفاصيل ... صناعة اربد توضح حقيقة منحها شهادات لمتدربين حبس 4 أشهر لمطلق عيارات نارية ألحقت أضرارا بسور منزل بالزرقاء «الغذاء والدواء» ترفض تسجيل 13 نوع دواء اعتصام في الجيزة أمام مصنع استخراج الصخر الزيتي الغذاء والدواء تحذر الأردنيين من زيت الزيتون المغشوش هل تغير موقف الكويت وقطر من بعض الجامعات الاردنية ؟ العمل: السماح بتعديل خيارات طلب برنامج "خدمة وطن" الدفعة الثانية القبض على تاجر مخدرات بالرمثا
عاجل

نواب يبحثون ملف المصالحة الفسطينية مع عباس في عمان

الوقائع الاخبارية : بحث نواب أردنيون الجمعة، مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، في عمّان، المصالحة الفلسطينية بين فتح وحماس، "بتكليف" من اتحاد البرلمان العربي.

وقال النائب يحيى سعود، رئيس لجنة فلسطين النيابية، الذي حضر اللقاء: "قمنا بزيارة الرئيس الفلسطيني في مقر إقامته في عمان ... الزيارة بتكليف من اتحاد البرلمان العربي بموضوع المصالحة بين حماس وفتح" الذي كان "الملف الأبرز في اللقاء ... هناك تجاوب وجدية من القيادة الفلسطينية في موضوع المصالحة".

وأشار السعود إلى إن عباس ليس لديه مانع في المصالحة،مبينا ان هناك أمور سيتم نقلها إلى حماس، وسنحاول لقاء بهم في غزة وإذا واجهتنا الصعوبة سيتم اللقاء في مدينة إسطنبول خلال الفترة المقبلة".

واضاف "نحن كأردنيين وكاتحاد برلمان عربي يهمنا تقارب وجهات النظر بين الجهتين، ونتطلع للموضوع، ويقلقنا البعد لأن عدم المصالحة يخدم العدو فقط".

ونوه الى ان عباس اكد على الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسحية في القدس وأن هناك تنسيق عالي مع جلالة الملك، وشكر الملك على دوره وموقفة.

ورافق سعود في اللقاء، عضوا مجلس النواب قصي الدميسي وإنصاف الخوالدة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.