شريط الأخبار
عطاءات مستشفى السلط بأيدٍ أمينة "بالنزاهة ومكافحة الفساد" وملفات جديدة إلى القضاء الملك: نتطلع أن يتحسن الوضع الاقتصادي خلال العامين المقبلين الصحة توضح: فيديو "صيانة البشير" قديم وغير صحيح توقيف شاهد بقضية الدخان بتهمة شهادة الزور 153 الف سوري غادروا المملكة عبر مركز جابر الحدودي منذ افتتاحه طلاب «تحضيرية الطب» يتوعدون بتجديد الإعتصام أمام التعليم العالي ترجيح ارتفاع أسعار المشتقات النفطية للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية في ’الاحصاءات العامة‘ فرض رسوم على شاحنات "الترانزيت" المحملة بالمحروقات بالصور .. القبض على شخصين قاما بسرقة محال تجارية في عمان والزرقاء بالصور .. تقرير أمريكي يكشف نفوق عشرات الكلاب البوليسية في الأردن التربية تعلن عن مقاعد مخصصة لمكرمة أبناء المعلمين مسيرة للمعلمين المضربين في إربد للمطالبة بعلاوة الـ 50 % العرموطي: الحكومة ضللت المحكمة الدستورية ولم أتوقع هذا القرار «الجدوى» توقف مشروعاً سككياً بين عمان ومطار الملكة علياء شاهد بالوثيقة .. رفع الحجز التحفظي عن بوليفارد العبدلي تجارة عمان تبدأ بتوزيع تعويضات متضرري السيول الخميس نديم: نتمنى ان يجلس الرزاز مع النقابة ردا لاعتبار المعلمين المعلمين تدعو الطراونة والفايز للمفاوضات لحل الأزمة بالصور .. وزارة المياه والري تكشف عن ضبط اعتداءات جديدة في جنوب عمان
عاجل

نقيب المدارس الخاصة : للمعلم الحق في تقديم شكوى ضد المخالفة

الوقائع الاخبارية :قال نقيب أصحاب المدارس الخاصة منذر الصوراني في تصريح خاص  إن النقابة لا تدافع عن المدارس الخاصة المخالفة للتعليمات والانظمة خاصة فيما يتعلق بأسس شروط وقبول المعلمين.

وأكد الصوراني رفضه قيام بعض المدارس الخاصة بإعطاء رواتب أقل من الحد الادنى للأجور اضافة الى عدم اشراك المعلمين بالضمان الاجتماعي وانقاص حقهم الوارد بقانون العمل الاردني بما يتعلق بالاجازات مؤكداً ان هذا الاجراء يخالف القانون المعمول به في النقابة.

ودعا الصوراني المعلمين إلى التقدم بالشكوى ضد المدارس المخالفة مؤكداً ان وزارة العمل معنية بالتحقيق والمحاسبة لكل المدارس التي لا تلتزم بقانون العمل الاردني وخاصة في مجال الأجور.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.