شريط الأخبار
الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق وزارة العمل توفر نحو 850 فرصة عمل جديدة ضمن مشاريع الفروع الإنتاجية اصابتان بحادثي دهس أحدهم بحالة سيئة في الأغوار الشمالية الحكومة تعلن صرف الرواتب للعاملين بأجهزة الدولة بدءاً من الخميس المقبل الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي "الطاقة النيابية" توصي بمنع فصل التيار الكهربائي خلال التوجيهي ورمضان والأعياد والعطل السعود: الأردن خالٍ من الجريمة المنظمة .. والموساد وراء ذلك ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في اردنية العقبة عن نظيرتها في المركز
عاجل

نقيب "الزراعيين: "حواس الاستشعار" بالأزمات عند الحكومة لا تعمل بشكل صحيح

الوقائع الاخبارية :أكد النائب خالد رمضان أن المشهد الأردني لم يتغير، فما زالت حالة الإنكار واضحة للإدارة الاردنية.

وأضاف أننا حين نقرأ جوع المعلمين، وحين نقرا الجوع والفقر والبطالة، وحين نقرأ اعتراض نقابة المحامين على نظام الفوترة، وحين يصبح كل العمال تحت رحمة الفصل التعسفي، فالوضع غير سهل وينم على عدم ثقة من قبل الشعب باجراءات الحكومة.

من جهته قال نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبد الهادي الفلاحات لابد من محاكمة الحكومة وفق البرنامج الذي أعلنته، فهناك مشكلة اقتصادية يعاني منها المواطن.

ولفت إلى أن أرقام البنك المركزي تؤشر على الجانب الاقتصادي والتضخم في حكومة الملقي أقل من أيام دولة الرزاز وكذلك النمو الاقتصادي انخفض، والدين العام ارتفع أيضا.

وأشار إلى أن الاصل بعض العائلات هبطت إلى خط الفقر وهذا مؤشر غير ايجابي، لأن عدد الأسر المحتاجة للمعونة ازداد.

ونفى وجود صفقة بين النقابات والحكومة لتمرير قانون الضريبة مقابل الموافقة نظام الفوترة، كما أشاعت بعض وسائل الإعلام.

وأضاف أن الحكومة على محك مع القطاع الزراعي، وهل ستلبي ما تم الاتفاق عليه معها.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.