شريط الأخبار
وفاة عشريني بصعقة كهربائيه في المقابلين جنوب عمان لا تعميم من وزارة الأوقاف بتأخير إقامة «العشاء» وتقديم «الفجر» مدعي "أمن الدولة" يتهم مجموعة مسلحة بالإرهاب والمخدرات الطراونة: الأردن حصل وحافظ على استقلاله الناجز رغم عظم التحديات مالك حداد رئيسا للاتحادات العربية النوعية القطاعية في مجلس الوحدة الاقتصادية العربية الحاج توفيق: ابلغونا بمخالفات التجار 5 اصابات في حادث سير على طريق البحر الميت ضبط مركبة تبيع لحوم فاسدة على المواطنين في اربد جلالة الملك عبدالله الثاني يهنىء الشعب الاردني بحلول رمضان شاهد بالصور...الملكة وهي تجهز الأميرة سلمى لحضور احتفال الاستقلال غدا السبت اول ايام شهر رمضان المبارك مسيرة دراجات تجوب شوراع اربد ابتهاجا بالاستقلال طعن شخص خلال مشاجرة في سوق الخضار وسط مدينة اربد العثور على 'لقيط' في منطقة سحاب شرقي العاصمة عمّان الرمثا .. شاب يدهس 6 أشخاص ويوقع 4 اصابات بينهم وزير الخارجية ايمن الصفدي في تغريده له : مصر اقوى اين اختفى "هلال رمضان الكهربائي" عن نوافذ الاردنيين؟! الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا القبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كندا مقتل 25 قبطيا في هجوم على حافلة تقلهم جنوبي مصر
عاجل
 

نقل عينات من جثمان الصحفي اليمني محمد العبسي إلى الأردن

الوقائع الإخبارية : أعلنت نقابة الصحفيين اليمنيين أن تشييع الصحفي محمد العبسي سيكون الجمعة القادمة بعد نقل عينات من جسمه إلى الأردن للتأكد من أسباب الوفاة المفاجئة.

وأكد محمد شبيطة الأمين العام لنقابة الصحفيين اليمنيين أن جثمان الصحفي العبسي سيوارى الثرى بمقبرة الشهداء في منطقة سواد حنش بالعاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

وذكر في صفحته على الفيسبوك أن عملية الدفن جاءت بعد عملية التشريح واستكمال الاجراءات الخاصة بنقل عينة من أجزاء الجسم المختلفة إلی الخارج ووصول العينة إلی العاصمة الاردنية عمان مساء اليوم الأربعاء.

وأكد أن العينات وصلت إلى مركز الأدلة الجرمية الأردنية وذلك للفحص ومعرفة أسباب الوفاة.

وأثارت وفاة الصحفي العبسي المفاجئة قبل أسبوعين الشكوك بتعرضه للتسميم بسبب تحقيق يجريه حول فساد قيادات تابعة لجماعة الحوثي في مجال النفط.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.