نقابة الصحفيين تلوح بالتصعيد إذا لم يعتذر وزير العمل للكردي
شريط الأخبار
مشاجرة جماعية في مركز أحداث شفا بدران دوران "عجلة الروليت"...بعث جدلية "الكازينو" من مرقدها القضاة: تمويل جمعية جماعة الاخوان داخلي ولا علاقات خارجية لها تفاصيل جديدة ومروعة في قضية مقتلع عيني زوجته في جرش الأغوار الشمالية...وفاة طفل اثر تعرضه لحادث دهس في بلدة المشارع يوسف منصور: عدد الفقراء في الأردن مليون الفايز: لا خلافات شخصية مع رئيس مجلس النواب.. ولست مع حبس المدين زوج يطعن زوجته عدة طعنات في العاصمة عمان بالصور..الدفاع المدني ينقذ اربعة اشخاص حاصرتهم مياه الأمطار في منطقة جرف الدراويش تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية القبض على مرتكب حادثة وفاة شخص دهسا والفرار في محافظة البلقاء "الجنايات" توجه تهمة الشروع بالقتل للزوج الذي فقأ عيني زوجته في جرش بالصور..انقاذ 4 أشخاص من جنسية عربية حاصرتهم المياه في وادي الأزرق الزراعة: مساحة الأراضي الصالحة لا تكفي لزراعة القمح والشعير نقابة المقاولين: 200 دينار يومية "القصير" الدوريات الخارجية تنقذ عائلة حوصرت على طريق الموجب شاهد بالصور .. اغلاقات وانهيارات في عدد من طرق محافظة الكرك والد السيدة المعنفة في جرش : لن نتنازل عن المطالبة بحق ابنتي الشخصي إنقاذ 16 شخصا حاصرتهم مياه الامطار في الطفيلة الأشغال تنفي حدوث انهيار أتربة بمشروع جسر زرقاء ماعين
عاجل

نقابة الصحفيين تلوح بالتصعيد إذا لم يعتذر وزير العمل للكردي

الوقائع الإخبارية: عبر مجلس نقابة الصحفيين الأردنيين عن رفضه الكامل لمضمون وشكل الحوار الذي أستخدمه وزير العمل المهندس نضال البطاينة الذي كان ضيفا لبرنامج ستون دقيقة الذي قدمه الزميل حسن الكردي عبر شاشة التلفزيون الأردني مساء يوم أمس الجمعة.

وقال مجلس النقابة في بيان له السبت، إن حوار الوزير لم يعكس مكانة منصبه ومنزلته الوظيفية.

وطالبت نقابة الصحفيين من الوزير البطاينة التقدم باعتذار واضح للإعلام بشكل عام ولمؤسسة الإذاعة والتلفزيون والزميل حسن الكردي على وجه الخصوص، محتفظين بحقنا في استخدام أية وسائل لضمان كرامة المهنة و العاملين فيها.

وأكدت النقابة على أن دور مؤسسات الإعلام الرسمي لم ولن يكون يوما تلميع صورة المسؤولين أو تبني روايتهم حيال مختلف القضايا، فالإعلام كل الإعلام إعلام دولة وليس إعلام مسؤولين و حكومات.

واشارت الى أن أبسط مقتضيات المهنية والموضوعية أن يطرح الإعلام التساؤلات التي يطرحها الناس حول مختلف القضايا للوصول إلى إجابات وافية و واضحة عنها، وهو ما فعله الزميل الكردي خلال لقاء وزير العمل، حول قضية التشغيل والتوظيف بكامل المهنية واللباقة.

كما دعت نقابة الصحفيين إدارات الإعلام الرسمي إلى الوقوف إلى جانب الزملاء الإعلاميين والدفاع عنهم ليقدموا إسهامات أساسية في المشهد الإعلامي للوصول الى المعلومة الصحيحة والحقيقة دون تهوين أو تهويل.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.