شريط الأخبار
الافراج عن اثنين من اصل ثلاثة مواطنين اردنيين كانوا محتجزين في ليبيا حماد: فك منع الدخول عن 200 شخص من البحارة مصطفى النوايسة أميناً عاماً لديوان التشريع والرأي تعيين المهندس باسم الطراونة امينا عاما لوزارة الإدارة المحلية بالفيديو...انضمام الرزاز الى اجتماع الحكومة ومجلس نقابة المعلمين في وزارة التربية والتعليم النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل الوزير الأسبق الدكتور محمد خير : كل مسؤول لا يقدم الحل عليه تقديم استقالته توقيف صاحب مطعم شاورما في الزرقاء بعد تسمم 12 مواطنا الحبس والمصادرة بقضايا حمل سلاح ناري بلا ترخيص واطلاق عيارات بلا داع الحبس لثلاثيني اطلق عيارات نارية لتهديد سيدة مداهمة أمنية في الزرقاء وضبط مروجي مخدرات بالصور .. رئيس فرع نقابة المعلمين في المفرق يرد على شائعة كسر الإضراب شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لعدة وظائف القبض على 60 شخصاً بحوزتهم 65 سلاحاً نارياً خلال الأسبوع 12 من الحملة الأمنية رئيس بلدية الزرقاء يطالب الحكومة بالإعتذار للمعلمين إغلاق 10 صيدليات بالشمع الأحمر في محافظة إربد البطاينة: هدف معارض التشغيل ربط القطاع الخاص بالباحثين عن العمل مباشرة بدء محاكمة "إضراب المعلمين" غدا.. وتوقع حوار جديد بين الحكومة والنقابة اليوم اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
عاجل

نقابة الصحفيين تجدد دعواتها لمقاطعة نشاطات واخبار نقابة المعلمين

الوقائع الإخبارية: جددت نقابة الصحفيين دعوة الصحفيين والمؤسسات الصحفية والإعلامية إلى الالتزام بقرارها السابق القاضي بمقاطعة كل أخبار فعاليات ونشاطات نقابة المعلمين، بعدما تكررت الإساءات التي تصدر عن النقابة ومنتسبيها بحق صحفيين وإعلاميين.
وتؤكد نقابة الصحفيين تضامنها ودعمها الكاملين للزميلة سرى الضمور عضو الهيئة العامة للنقابة والصحفية في صحيفة الرأي جراء الحجم الكبير والمستغرب والمستهجن من الإساءات التي طالتها لنشرها مادة صحفية تتعلق بنقابة المعلمين.
وقالت النقابة في تصريح صدر عنها أن حق الرد كفلة القانون، وكان الأولى بنقابة المعلمين أن ترسل ردا أو توضيحا للصحيفة عوضا عن الإساءات والشتائم التي كيلت من أعضاء في النقابة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلى نحو يثير الاستغراب أن تصدر مثل هذه الإساءات عن معلمين يربون أجيال المستقبل.
ودعت النقابة الصحفيين والمؤسسات الصحافية الالتزام بقرارها مقاطعة أخبار نقابة المعلمين انتصارا لكرامة الصحفيين ومنع أيا كان أن يتطاول عليهم أو الإساءة لهم باي شكل من الأشكال. المصدر :الناطق الرسمي باسم نقابة الصحفيين الأردنيين الصحفي علي عزبي فريحات

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.