نقابة الصحفيين تجدد دعواتها لمقاطعة نشاطات واخبار نقابة المعلمين
شريط الأخبار
مشاجرة جماعية في مركز أحداث شفا بدران دوران "عجلة الروليت"...بعث جدلية "الكازينو" من مرقدها القضاة: تمويل جمعية جماعة الاخوان داخلي ولا علاقات خارجية لها تفاصيل جديدة ومروعة في قضية مقتلع عيني زوجته في جرش الأغوار الشمالية...وفاة طفل اثر تعرضه لحادث دهس في بلدة المشارع يوسف منصور: عدد الفقراء في الأردن مليون الفايز: لا خلافات شخصية مع رئيس مجلس النواب.. ولست مع حبس المدين زوج يطعن زوجته عدة طعنات في العاصمة عمان بالصور..الدفاع المدني ينقذ اربعة اشخاص حاصرتهم مياه الأمطار في منطقة جرف الدراويش تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية القبض على مرتكب حادثة وفاة شخص دهسا والفرار في محافظة البلقاء "الجنايات" توجه تهمة الشروع بالقتل للزوج الذي فقأ عيني زوجته في جرش بالصور..انقاذ 4 أشخاص من جنسية عربية حاصرتهم المياه في وادي الأزرق الزراعة: مساحة الأراضي الصالحة لا تكفي لزراعة القمح والشعير نقابة المقاولين: 200 دينار يومية "القصير" الدوريات الخارجية تنقذ عائلة حوصرت على طريق الموجب شاهد بالصور .. اغلاقات وانهيارات في عدد من طرق محافظة الكرك والد السيدة المعنفة في جرش : لن نتنازل عن المطالبة بحق ابنتي الشخصي إنقاذ 16 شخصا حاصرتهم مياه الامطار في الطفيلة الأشغال تنفي حدوث انهيار أتربة بمشروع جسر زرقاء ماعين
عاجل

نقابة الصحفيين تجدد دعواتها لمقاطعة نشاطات واخبار نقابة المعلمين

الوقائع الإخبارية: جددت نقابة الصحفيين دعوة الصحفيين والمؤسسات الصحفية والإعلامية إلى الالتزام بقرارها السابق القاضي بمقاطعة كل أخبار فعاليات ونشاطات نقابة المعلمين، بعدما تكررت الإساءات التي تصدر عن النقابة ومنتسبيها بحق صحفيين وإعلاميين.
وتؤكد نقابة الصحفيين تضامنها ودعمها الكاملين للزميلة سرى الضمور عضو الهيئة العامة للنقابة والصحفية في صحيفة الرأي جراء الحجم الكبير والمستغرب والمستهجن من الإساءات التي طالتها لنشرها مادة صحفية تتعلق بنقابة المعلمين.
وقالت النقابة في تصريح صدر عنها أن حق الرد كفلة القانون، وكان الأولى بنقابة المعلمين أن ترسل ردا أو توضيحا للصحيفة عوضا عن الإساءات والشتائم التي كيلت من أعضاء في النقابة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلى نحو يثير الاستغراب أن تصدر مثل هذه الإساءات عن معلمين يربون أجيال المستقبل.
ودعت النقابة الصحفيين والمؤسسات الصحافية الالتزام بقرارها مقاطعة أخبار نقابة المعلمين انتصارا لكرامة الصحفيين ومنع أيا كان أن يتطاول عليهم أو الإساءة لهم باي شكل من الأشكال. المصدر :الناطق الرسمي باسم نقابة الصحفيين الأردنيين الصحفي علي عزبي فريحات

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.