شريط الأخبار
جلالة الملك يزور رئاسة الوزراء اغلاق مطعم ومخبز في بلدة ريمون على خلفية حالات التسمم ضبط 3 اشخاص اثناء اعتدائهم على رادارات في المفرق الملقي يقاضي ناشط عمالي بسبب منشور فيسبوك جلسة مشتركة لمجلس الأمة لحسم خلاف التبليغات القضائية "ترامب" يكشف للسيسي موعد الإعلان عن صفقة القرن عقد العميل مع البنك الفيصل بتخفيض الفائدة على القروض بالصور .. ولي العهد يشرف على إغراق الطائرة العملاقة في خليج العقبة مذكرات زيد بن شاكر: معلومات مصرية دفعت الراحل الملك الحسين لحرب 67 بالتفاصيل !! المتاجرة باسم الوطن على ظهر شرفاء ابناء الرمثا لعبة خبيثة وحركة مكشوفة وزارة الطاقة : انخفاض طفيف على اسعار المشتقات النفطية وزارة التربية: التحاق 100 ألف معلم ومعلمة في المدارس خوري: الفوائد إنخفضت والبنوك المحلية والبنك المركزي لَم تحرك ساكناً !!! الحباشنة : يجب محاسبة الحكومة على "الخطيئة" التي ارتكبتها بحق أهل الرمثا وزير الأوقاف: مدير أوقاف القدس ..موظف أردني مسؤول عن تنفيذ الوصاية والرعاية الهاشمية على المسجد الأقصى من التصدير إلى حافة الخطر .. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط ! سرقة الكوابل سبب الاعتداء على آبار معان بالصور...حريق باص ركوب صغير بمنطقة المدينة الرياضية في عمان القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة
عاجل

نظام الفوترة الجديد .. قريباً

الوقائع الإخبارية : تشرع الحكومة قريباً بتطبيق نظام الفوترة الجديد لضريبة الدخل والمبيعات للحد من التهرب الضريبي، حسبما أعلن مصدر مطلع.
وقال المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه إن النظام سيطبق على الأطباء والمحامين والمهندسين كافة الذين يمتلكون عيادات ومكاتب خاصة كما سيشمل معارض السيارات والمحلات التجارية المتواجدة في المدن وبعض النواحي مشيراً إلى أنه لن يطاول المتاجر الصغيرة المتواجدة في القرى.
وبين المصدر أن النظام الجديد يناقش حالياً في مجلس الوزراء تمهيداً لإقراره وبدء العمل به رسمياً وقال إن هذا النظام هو جزء من قانون ضريبة الدخل والمبيعات الجديد الذي أقر قبل مطلع العام الحالي.
وقال إن معدات خاصة أو عمليات ربط الكترونية ستصل المكاتب أو المحال المستهدفة بدائرة الضريبة مؤكداً أن إصدار فاتورة بموجب النظام الجديد بات مطلباً أساسياً يحاسب عليه القانون في حال لم تمنح للزبون.
وستوفر هذا العملية، بحسب المصدر، مئات الملايين لخزينة الدولة كانت تذهب هدراً من خلال التجنب أو التهرب الضريبي من خلال إصدار وثيقة عن البائع أو مقدم الخدمة (تبين وصفاً للسلعة أو الخدمة المقدمة والسعر والكمية المباعة، وتبين أيضاً مقدار الضريبة العامة على المبيعات المحتسبة على الفاتورة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.