شريط الأخبار
 

نانسي عجرم تدرك بأن زوجها مظلوم .. تفاصيل جديدة بالقضية هل يأخذ بها القضاء اللبناني؟

الوقائع الاخبارية :ظهرت قبل أيام تداعيات جديدة في قضية زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم الذي قتل الشاب السوري محمد الموسى الذي دخل إلى منزله في الخامس من كانون الثاني الماضي بهدف السرقة وما ترتّب على ذلك من حكايات فتحت الباب على مصراعيه.

تفاصيل جديدة

قال البعض إن علاقة كانت تربط محمد الموسى بأسرة نانسي عجرم، الأمر الذي نفته كل التقارير والتحقيقات التي تحدّثت حول القضية أو سُرّبت عنها.

وفي التفاصيل الجديدة لهذه القضية، وقبل حوالي عشرة أيام من صدور القرار الظني وخضوع الدكتور الهاشم مجدداً للتحقيق، صدر قبل أيام تقرير طبي جديد قيل إنه للقتيل وجرى الكشف عليه في دمشق.

واللافت أن عدة طلقات إضافية اكتُشفت داخل جسد محمد الموسى، منها رصاصة جديدة ضمن منطقة الكتف، وكشفت المعلومات أنه ستتوفّر نسخة أخرى لهذا التقرير أمام القضاء اللبناني، فيما استبعدت المصادر نفسها أن يكون هناك أي جديد سوى التشريح الأكثر دقة في التعرّف إلى كيفية الإصابة، وهذا ما شرحه التقرير الشرعي الذي صدر للموسى بعد ساعة من وفاته.

نانسي تنتظر

وأشارت معلومات خاصة إلى أن نانسي عجرم تنتظر انتهاء التحقيقات نهائياً لتبني على الشيء مقتضاه، وقالت معلومات إن نانسي عجرم تدرك جيداً بأن زوجها مظلوم لجهة التهم التي تقول عنه إنه قاتل وستثبت التحقيقات ذلك.

يُذكر أخيراً أنه في العاشر من آذار المقبل سيصدر القرار غير النهائي عن محكمة جبل لبنان بشأن هذه القضية.