نادي دارت الطلابي في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا ينظم ورشة عمل في جامعة الزرقاء الأهلية
شريط الأخبار
“الدفاع عن النفس” تنقذ عشريني من عقوبة السجن لـ12 عاما اجهاض سيدة اثر تعرضها للضرب من قبل زوجها في الشونة الجنوبية نص خطاب الموازنة لعام 2020 النواب يرفض رفع الحصانة عن النائب صداح الحباشنة رفض رفع حصانة النائب غازي الهواملة إغلاق مصنع إنتاج معاجين الأطفال في الرصيفة العرموطي: رفع حصانة الهواملة سابقة خطيرة الحباشنة : القضية ضدي مفبركة من الرزاز وسلامة حماد وقاما بتحريض المحافظ ! الهواملة : اوراق اوردتها هيئة النزاهة فيها تمويه نتنياهو: حان وقت فرض السيادة على غور الأردن إحالة الوزير هلسة للنيابة العامة سلب مبلغ ٥٣ دينار في عملية سطو مسلح على البنك التجاري مجلس النواب يوافق على إحالة الوزير السابق طاهر الشخشير الى القضاء حماد: مستعدون لتذليل عقبات دخول العراقيين للأردن العودات: تطور الحصانة البرلمانية والوزارية بعد التعديلات الدستورية عام 2011 شاهد بالصور .. توقيف صاحب صهريج يحمل مياه غير صالحة للشرب مدعي عام السلط يحقق في قضية الاعتداء بالضرب على طالبة مدرسة شاهد بالصور .. اصابة ٢٧ شخص بضيق تنفس اثر حريق مدرسة في الرمثا رسالة عتب من اللجنة المالية الى الزميل الرياطي " فنسبوا الفضل لأهله " النائب الهواملة : أتحدى أن يُثبتوا عليّ اي شيء
عاجل

نادي دارت الطلابي في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا ينظم ورشة عمل في جامعة الزرقاء الأهلية

الوقائع الإخبارية : قام اعضاء نادي دارت الطلابي في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا باعطاء ورشة تعريفية عن برامج مركز الملكة رانيا للريادة في الجامعة، خلال زيارة تعريفية إلى جامعة الزرقاء الأهلية لعرض تجربتهم في النادي.

وأوضح سفراء المركز أهمية الانضمام الى نادي دارت الطلابي في كل الجامعات، حيث يسعى مجتمع الريادة الطلابي إلى توعية طلبة الجامعة حول مفهوم الريادة وأهميته في المجتمع وطريقة الإفادة من المشروعات والأفكار الريادية من خلال المؤسسات والجمعيات المتواجدة في الوطن، من خلال عقد إعطاء ورش عمل حول آلية تسويق هذه الأفكار الريادية للأشخاص الذين يملكونها وكيفية إيصالها للجهات الداعمة.

ومن جانبه، اعرب عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد المساعدة في جامعة الزرقاء الأهلية، عن سعادته بالزيارة المثمرة وقام بتقديم عرض توضيحي عن جامعة الزرقاء الأهلية ورسالتها.
وأكد عميد شؤون طلبة جامعة الزرقاء الأهلية الدكتور ماجد المساعدة على أهمية تضافر الشراكات الوطنية قائلا " نتطلع دائما لتحقيق رسالةجامعتنا والتي تؤكد احترام العقل ومنهجية الفكر، اضافة الى كشف مواهب وابداعات الطلبة، وتتمثل هذه الرؤية بالمشاركة الفعالة والخلاقة في صنع حاضره ومستقبله ،من خلال عقد ورشات العمل والترحيب بكافة الشراكات من مختلف القطاعات واهمها مركز الملكة رانيا للريادة ".

والجدير بالذكر أن نادي دارت الطلابي هو مجتمع ريادي للطلبة، تم إنشائه في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا سنة 2004، ويعتبر مجتمع الريادة الذراع الطلابي المساند لمركز الملكة رانيا للريادة في الجامعة، حيث يعمل على التشبيك بين الجهات الأكاديمية وقطاع الأعمال. يدار دارت من قبل مجموعة من طلبة جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا و بإشراف مركز الملكة رانيا وعمادة شؤون الطلبة في كل جامعة، حيث يقوم نادي دارت الطلابي بدوره من خلال عقد دورات وورشات عمل لنشر الوعي حول أهمية الريادة بين طلبة الجامعة، إضافة إلى تزويدهم بالمهارات اللازمة لصقل قدراتهم.







 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.