ميغان ماركل: تلقيت تحذيرات من الزواج من الأمير هاري
شريط الأخبار
أهالي إربد يستيقظون على صوت انفجارات سوريا المومني: يمكن للأردن اللجوء لـ"محكمة العدل" بشأن المستوطنات نشطاء: زوجة تقضم أذن زوجها في عمّان .. ومصدر أمني يعلق النائب السعود يدعو لقطع العلاقات مع واشنطن ويشيد بتركيا نتنياهو يعطي "الضوء الأخضر" لبدء إجراءات ضم غور الأردن استشهاد واصابة مدنيين بغارات للاحتلال على ضواحي دمشق ابو عودة: القرارات الأمريكية مقلقة للأردن...وصفقة القرن طُبقت دون اعلان العمل تفند عدد من الاشاعات التي طالت الوزارة ووزيرها الدغمي : مجلس النواب مجرد ديكور وصوت عالي من فلان وفلان ارشيدات: تحويل 41 محاميا لمجلس تأديب الأوراق المالية: هيكلة مركز الإيداع لن يمس حقوق المساهمين والمتعاملين الصفدي: نرفض ضم مستوطنات غور الأردن الامن يقبض على مطلوب قام بمحاولة دهس افراد الامن في البادية الجنوبية المصري : توقعوا الاسوأ فبعد ضم المستوطنات سيتم ضم الضفة ووادي الاردن الملك يوجه بمتابعة الحالة الصحية للصحفي الفلسطيني عمارنة لهذا السبب وضع النواب أيديهم على عيونهم اصابة وافدين اثر سقوطهما عن "سقالة" في عمان المالية: تخفيض الضريبة على المركبات يدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل شاهد...الرسوم الجديدة للسيارات بعد قرار الحكومة بالفيديو...العبادي يوجه رسالة قاسية للرزاز: ليش الكلام الكبير "لا تصرح"
عاجل

ميغان ماركل: تلقيت تحذيرات من الزواج من الأمير هاري

الوقائع الإخبارية: كشفت "دوقة ساسكس"، ميغان ماركل، لأول مرة، عن تلقيها تحذيرات من الزواج من الأمير البريطاني هاري، وذلك بداية علاقتهما العاطفية.

وأشارت ماركل إلى أن أصدقائها البريطانيين، حذروها من الزواج من هاري، وذلك بحجة أن "صحف التابلويد البريطانية ستدمر حياتها"، بحسب شبكة "سي إن إن" الأمريكية.

وأضافت أنها قللت وقتها من التأثير الكبير الذي تحدثه الصحف البريطانية على الرأي العام، وذلك لأنها أمريكية الجنسية.

وجاءت تصريحات ميغان ماركل، في فيلم وثائقي رسمي عنها وعن الأمير هاري، والذي تم تسجيله على هامش جولتهما في جنوب أفريقيا، وأذيع أمس الأحد في المملكة المتحدة.

من ناحية أخرى، كشفت ميغان ماركل للوثائقي عن لقب تدليلها لزوجها الأمير هاري، وهو "إتش".

وقالت في حديثها لمقدم الفيلم الوثائقي: "لقد أخبرت إتش منذ زمن طويل، وهو اللقب الذي أطلقه على زوجي، أن الهدف من الحياة لا يتمثل فقط في النجاة من أزمة ما، وإنما أن تحقق نجاحا وازدهارا بها".

وفي 19 أيار/ مايو 2018، عقد الأمير البريطاني هاري وميغان ماركل قرانهما في قلعة ويندسور، بحضور 2.6 ألف ضيف، بمن فيهم المغني ألتون جون ومقدم البرامج التلفزيونية الأمريكية أوبرا وينفري ولاعبة التنس الشهيرة سيرينا ويليامز والممثل جورج كلوني وفيكتوريا وديفيد بيكهام وأفراد من العائلة المالكة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.