شريط الأخبار
شحادة: استقطبنا شركة عالمية ستوظف 200 أردني في أول 3 أشهر حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على المخابز بالاسماء ... وزير الداخلية يجري تشكيلات ادارية في الوزارة كناكرية: الدخان خفض الإيرادات 13 مليون دينار المعشر : طلبنا من البنوك تأجيل أقساط القروض في رمضان شاهد بالفيديو .. حريق مركبة بمنطقة الجيزة جنوب العاصمة عمان الدفاع المدني يدعو الأردنيين الى الابتعاد عن جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول تعليق دوام الطلبة للمدارس السورية في مخيم الزعتري والمدارس المسائية في البادية الشمالية الشرقية العرموطي يوجه سؤالا نيابيا للغرايبة عن إدخال 6 آلاف جهاز تجسس تعليق الدوام بجامعة مؤتة حماس : نتواصل مع الاردن حول صفقة القرن الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق توجه لإعادة مبحث (علوم الأرض) ضمن المواد المحتسبة في (التوجيهي) نائب سابق يواجه ظروف مالية صعبة !! باع شقته وسيارته ويبحث عن وظيفة
عاجل

ميسي يغادر المنتخب مصابا...وأنصار برشلونة يحبسون أنفاسهم

الوقائع الإخبارية : حملت عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى تشكيلة منتخب بلاده للمرة الأولى منذ مونديال 2018، أخبارا سيئة، إذ لم تنفع في منع خسارة منتخب الأرجنتين، وعلاوة على ذلك تعرض نجم برشلونة الإسباني للإصابة.
وحسب بيان أصدره الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، فإن ميسي يعاني من آلام على مستوى الحوض والفخذ، ستمنعه من المشاركة مع منتخب بلاده في مواجهة المغرب يوم الثلاثاء استعدادا لكوبا أميركا في الصيف المقبل.
وأثارت إصابة ميسي الخوف لدى أنصار فريق برشلونة، الذين يعولون على النجم الأرجنتيني لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الغائب منذ 2015، بالإضافة إلى لقبي الليغا وكأس الملك.
ومن شبه المؤكد أن الإصابة لن تبعد ميسي عن المشاركة أمام مانشستر يونايتد في ذهاب دوري أبطال أوروبا في العاشر من أبريل المقبل. إلا أن النجم الأرجنتيني تعرض منذ أكثر من شهر لإصابة في الفخذ أدت لتراجع مستواه، قبل أن يستعيد تألقه بشكل لافت مؤخرا.
وأكدت صحيفة ماركا، أن إصابة ميسي لن تمنعه حتى من المشاركة مع ناديه في مواجهة إسبانيول في ديربي برشلونة في الـ 30 من مارس الحالي.
وبقيادة ميسي، سقط منتخب "راقصي التانغو" أمام فنزويلا 1-3 في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما في العاصمة الإسبانية مدريد على ملعب واندا متروبوليتانو التابع لنادي أتلتيكو.
وتقدمت فنزويلا عبر سالومون روندون (6) وجون موريو (44)، قبل أن يقلص لاوتارو مارتينيز الفارق في الشوط الثاني بعد كرة بدأها ميسي (59)، بيد أن فنزويلا ضمنت الفوز عبر جوزيف مارتينيز (76 من ركلة جزاء).


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.