شريط الأخبار
الافراج عن اثنين من اصل ثلاثة مواطنين اردنيين كانوا محتجزين في ليبيا حماد: فك منع الدخول عن 200 شخص من البحارة مصطفى النوايسة أميناً عاماً لديوان التشريع والرأي تعيين المهندس باسم الطراونة امينا عاما لوزارة الإدارة المحلية بالفيديو...انضمام الرزاز الى اجتماع الحكومة ومجلس نقابة المعلمين في وزارة التربية والتعليم النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل الوزير الأسبق الدكتور محمد خير : كل مسؤول لا يقدم الحل عليه تقديم استقالته توقيف صاحب مطعم شاورما في الزرقاء بعد تسمم 12 مواطنا الحبس والمصادرة بقضايا حمل سلاح ناري بلا ترخيص واطلاق عيارات بلا داع الحبس لثلاثيني اطلق عيارات نارية لتهديد سيدة مداهمة أمنية في الزرقاء وضبط مروجي مخدرات بالصور .. رئيس فرع نقابة المعلمين في المفرق يرد على شائعة كسر الإضراب شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لعدة وظائف القبض على 60 شخصاً بحوزتهم 65 سلاحاً نارياً خلال الأسبوع 12 من الحملة الأمنية رئيس بلدية الزرقاء يطالب الحكومة بالإعتذار للمعلمين إغلاق 10 صيدليات بالشمع الأحمر في محافظة إربد البطاينة: هدف معارض التشغيل ربط القطاع الخاص بالباحثين عن العمل مباشرة بدء محاكمة "إضراب المعلمين" غدا.. وتوقع حوار جديد بين الحكومة والنقابة اليوم اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
عاجل

'ميسي اليابان' خارج خطط زيدان

الوقائع الاخبارية :أعار ريال مدريد الإسباني لاعب وسطه الهجومي الياباني الشاب تاكيفوسا كوبو، الملقب بـ"ميسي اليابان"، إلى ريال مايوركا، بحسب ما أعلن الناديان الإسبانيان الخميس.

وكان بطل أوروبا قد تعاقد مع كوبو من نادي أف سي طوكيو في يونيو الماضي، لكنه سيسمح لابن الثامنة عشرة عاما باكتساب الخبرة في صفوف مايوركا.

وكتب ريال مدريد في بيان: "اتفق ريال مدريد وريال مايوركا على نقل تاكيفوسا كوبو بالإعارة هذا الموسم حتى 30 يونيو 2020".

وأضاف مايوركا أن كوبو "أحد أبرز المواهب في عالم كرة القدم، ويتميز بجرأته وإمكانياته العالية مع الكرة. ويتحدث كوبو الإسبانية بطلاقة بعد صعوده من أكاديمية برشلونة، ومثل اليابان بعمر الثامنة عشرة".

وسيتدرب كوبو مع زملائه الجدد للمرة الأولى الجمعة، عشية خوض مايوركا مباراته الثانية هذا الموسم في الدوري على أرضه ضد ريال سوسييداد، وفق ما ذكرت "فرانس برس".

وحصل كوبو على لقب "ميسي اليابان" بعد انضمامه إلى أكاديمية برشلونة للشباب في سن العاشرة، ولكنه عاد إلى اليابان عام 2015، إثر العقوبات التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على النادي الكتالوني لمخالفته قوانين التوقيع مع لاعبين قُصّر.

وعلى الرغم من أن اللاعب ظل تحت مجهر برشلونة، إلا أن غريمه المدريدي نجح في الحصول على خدماته بموجب عقد بقيمة مليوني يورو سنويا، بحسب وسائل إعلام يابانية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.