ميزة مبهرة يضيفها تطبيق "تروكولر" لأول مرة
شريط الأخبار
بالأسماء...انتخاب رؤساء ومقرري 12 لجنة نيابية النائب المجالي رداً على البخيت: العقبة بلد المساجد والعادات والتقاليد بالأسماء....تنقلات والحاقات لضباط في الامن العام انتخاب العودات للقانونية وابو صعيليك للاقتصاد والخزاعلة للخارجية ضبط 16 مطلوباً بقضايا قضائية أحدهم بحقه بحقه 22 طلباً بقيمة 2 مليون دينار تأجيل محاكمة الأسير الأردني مصلح بسبب الأوضاع الأمنية رئيس الوزراء المجالي يكشف ماذا قال الملك له خلال زيارته أمس قطر تدرس زيادة عدد الجامعات الاردنية المعتمدة لديها بالتفاصيل .. قضايا اقتصادية تتصدر اهتمامات الفريق الوزاري الجديد أول دعوة إسرائيلية علنية لإخراج الأردن من الحرم القدسي بالفيديو...رئيس مجلس مفوضي العقبة يؤيد إقامة كازينو فيها تفاصيل الجريمة البشعة : هكذا اقتلع عيني زوجته في جرش شاهد بالفيديو ... الحكومة تستذكر تصريحات الغمر والباقورة الرقب يطالب الحكومة التدخل للافراج عن دكتور اردني معتقل لدى السلطات السعودية أبو علي : لسنا ملزمون بالقانون بالكشف عن الشركات المتهربة ضريبيا الأمن : فيديو اطلاق النار على دوار ليس في الأردن الجهاد الإسلامي: الساعات القادمة ستشفي صدور أبناء شعبنا نقابة المعلمين : سحب الكتب من المدارس ليس هو الحل شهود عيان : زوجة تدفع زوجها عن درج في محكمة إربد الشرعية وتصيبه الدوريات الخارجية تضبط مركبة تسير بسرعة 205 في الازرق
عاجل

ميزة مبهرة يضيفها تطبيق "تروكولر" لأول مرة

الوقائع الإخبارية: أطلقت الشركة المالكة لتطبيق هوية وحظر المتصل تروكولر "Truecaller"، يوم الجمعة، ميزة جديدة تهدف إلى تسهيل التواصل بين المستخدمين على الخدمة الخاصة بها، وهي ميزة الدردشة الجماعية "Truecaller Group Chat".

وبحسب ما ذكرته صحيفة "hindustan times" الهندية، يمكن لمستخدمي تطبيق Truecaller إرسال دعوات إلى مستخدمين آخرين للانضمام إلى الدردشة الجماعية الخاصة بهم، بالإضافة إلى إمكانية إرسال الرسائل النصية يمكن للمستخدمين إرسال الصور ومقاطع الفيديو أيضًا.

وتتيح ميزة "Truecaller Group Chat" للمستخدمين مشاركة الرسائل والصور ومقاطع الفيديو ضمن مجموعة مغلقة من المشاركين يتم إنشاؤها على منصة الرسائل الفورية الخاصة بالتطبيق، وستكون متاحة كتحديث رسمي لمستخدمي نظامي التشغيل Android و iOS اعتبارًا من يوم الجمعة.

وقالت الشركة المالكة للخدمة في بيان لها: "تمشيًا مع مهمتنا المتمثلة في توفير اتصال آمن وخالي من البريد العشوائي، تم تصميم الميزة الجديدة بآلية فريدة قائمة على الدعوة، حيث سيتلقى المستخدمون دعوة لقبول أو رفض مشاركتهم في المجموعة".

ومن خلال الميزة الجديدة، سيتم إخفاء أرقام جهات الاتصال تلقائيًا في دردشات المجموعة، ما لم يكن للأعضاء الآخرين الرقم مسجلًا ضمن جهات الاتصال الخاصة بهم، أو يرسلون طلب اتصال لطلب الإذن برؤية رقم هاتف المستخدم المشترك في الدردشة الجماعية الخاصة بتطبيق تروكولر.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.