شريط الأخبار
اجتماع نواب الرمثا وشخصيات قيادية مع المحتجين الحكومة تعلق على احتجاجات الرمثا مصدر رسمي ينفي صحة إشاعات عن وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع بالرمثا وفاة مرتب دفاع مدني في حادث تدهور آلية دفاع مدني في بلعما احتجاجات بالاطارات المشتعلة على اجراءات الحدود في الرمثا البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال نقابة الصحفيين تجدد دعواتها لمقاطعة نشاطات واخبار نقابة المعلمين الحباشنة : الحكومة تعيش حالة من التخبط في ملفّ قانون الانتخاب هل ألغى النواب وقفتهم الاحتجاجية على "الجسر " اليوم؟ وفاة طفلة و4 اصابات بحادث تدهور في معان جاهة لانسحاب القيسي لصالح النعيمات في انتخابات نائب امين عمان نواب يبحثون ملف المصالحة الفسطينية مع عباس في عمان تركيا تقترح تنظيم منتدى مشترك مع الاردن و لبنان والعراق حول ملف اللاجئين السوريين شاهد بالفيديو .. عائلة أسير أردني بسجون الاحتلال تناشد السلطات وزارة التربية : بناء جديد لمدرسة المنسف بلواء ذيبان الرد بالوثائق على الوزير مثنى الغرايبة !! شاهدوا عقود موظفي وزارة الاقتصاد الرقمي !! بالصور...اصابة 3 اشخاص اثر حادث تدهور صهريج دفاع مدني بقضاء بلعما كوادر الاسعاف والانقاذ تبحثان عن طفل غرق في سد الملك طلال المياه و الديسي تنفيان " فبركة" وقف ضخ المياه بسبب المستحقات المالية رئيس الجامعة الأردنية يكشف حقيقة تدخل الرزاز لإنهاء تكليف مدير مركز الدراسات الإستراتيجية
عاجل

موقف محرج للشرطة الملكية الكندية... ماذا جرى مباشرة على الهواء؟

الوقائع الاخبارية :بثت شرطة الخيالة الكندية الملكية في مقاطعة كولومبيا البريطانية وقائع المؤتمر الصحفي المتعلق بحادثة مقتل شخصين على طريق آلاسكا السريع، وآخر التحريات في الواقعة.

الأمر للوهلة الأولى يبدو عاديا إلا أن البث المباشر لم يخل من الدعابة ولو كانت بطريق الخطأ.

فخلال بث المؤتمر في 19 تموز، ظهر للجنرال زانيل شوابي، والتي كانت تتحدث عن الجريمة أمام الحضور، آذان و أنف وشارب كتلك الموجودة لدى القطط.

لتلفت الواقعة الصحفي تايلر داوسون الذي "غرد" على "تويتر" قائلا " يعقدون مؤتمرا صحفيا عن جريمة آلاسكا على الطريق السريع والمقدم بأذن قطة".

لتعتذر إدارة شرطة كولومبيا البريطانية على أن يتم نشر فيديو جديد.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.