شريط الأخبار
السقاف: استثمارات صندوق الضمان تتم وفق أسس معينة ومستويات مخاطر مقبولة بالصور .. شاخصة آيلة للسقوط بوسط البلد تهدد المركبات .. والأمن يتخذ اجراء شحادة: استقطبنا شركة عالمية ستوظف 200 أردني في أول 3 أشهر حماية المستهلك تطالب بتشديد الرقابة على المخابز بالاسماء ... وزير الداخلية يجري تشكيلات ادارية في الوزارة كناكرية: الدخان خفض الإيرادات 13 مليون دينار المعشر : طلبنا من البنوك تأجيل أقساط القروض في رمضان شاهد بالفيديو .. حريق مركبة بمنطقة الجيزة جنوب العاصمة عمان الدفاع المدني يدعو الأردنيين الى الابتعاد عن جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول تعليق دوام الطلبة للمدارس السورية في مخيم الزعتري والمدارس المسائية في البادية الشمالية الشرقية العرموطي يوجه سؤالا نيابيا للغرايبة عن إدخال 6 آلاف جهاز تجسس تعليق الدوام بجامعة مؤتة حماس : نتواصل مع الاردن حول صفقة القرن الصحة توضح للعمال الوافدين بشأن الفحوصات الطبية ورسومها "مكافحة المخدرات" : هذه المنشورات لا يمكن أن تصدر من إدارتنا وزير المالية يوعز بصرف كافة الرديات الضريبية المستحقة للمواطنين والشركات النائب الرياطي بعد طلب الرزاز رفع الحصانة عنه : معقول لأنني سألت ؟! الكلالدة: زودنا الحكومة بملاحظات حول التشريعات الانتخابية «محامو الزرقاء» يرفضون حضور جلسات قاتل الطفلة نيبال بالفيديو ...الدفاع المدني ينقذ قطة علق رأسها داخل علبة حديدية في المفرق
عاجل

مورينيو الى التدريب مجدداً .. وهذا ما قاله عن زيدان

الوقائع الإخبارية :  أعرب المدير الفني البرتغالي، جوزيه مورينيو، عن رغبته الشديدة في العودة لممارسة مهنة التدريب مرة أخرى بعد أن ابتعد عنها خلال الأشهر الماضية عقب إقالته من تدريب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي. وقال مورينيو: "أفتقد التدريب كثيرا، لن أخفي هذا".

وأضاف مورينيو، قائلا: أفكر في الفوز بالدوري للمرة الخامسة والفوز بدوري الأبطال مجددا مع نادي ثالث".  

وردا على سؤال عن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني، أجاب مورينيو قائلا: "زيدان؟، لا أعتقد أننا قادرون على التحدث عن مسيرته حتى الآن، ولكن خلال وقت قصير فعل ما لم يفعله أحد، وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاث مرات متتالية".

وأشار مورينيو إلى أن زيدان هو أكثر شخص مناسب لتولي المهمة الفنية لريال مدريد في الوقت الراهن، مؤكدا أن فترة ولايته الثانية مع الفريق هي البداية الحقيقية لمسيرته كمدرب.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.