منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي.
شريط الأخبار
محامي الأسيرة الأردنية في سجون الاحتلال "هبة اللبدي": هذه أخر التطورات بني هاني عن نبش قبور إربد: "والله ما بعرف" الأوقاف: ندرس تتبع حافلات العمرة إلكترونياً القبض على ٣ اشخاص اشتركوا بسرقة قاصة بداخلها ١٤ الف دينار من محطة وقود في وادي الرمم "العمل الإسلامي" يدعوا لوقفة الثلاثاء تضامنا مع المعتقلين السياسيين الخارجية تُطمئن الأردنيين :جهودنا مستمرة للإفراج عن "هبة وعبدالرحمن" المخابرات تحبط مخططات إرهابية استهدفت حراسات رئيس وزراء أسبق وخطف أحد رجالها وقتله وحرقه الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة تبرئة نائب كويتي سابق من تهمة الإساءة للملك القضاة: النائب كلامه عبارة عن "حكي فقط" الرحامنة: منحنا بحارة الرمثا خصماً على الرسوم الجمركية شاهد بالصور .. تواصل الإحتجاجات بالرمثا والأمن يستخدم مسيل الدموع الرزاز يؤكد أهمية الشراكة الحكومية مع النقابات المهنية صحيفة : الملك تجاهل منذ اسبوع رسائل اسرائيلية لعقد لقاء معه عمان .. السيطرة على تغيّر بنوعية المياه في منطقة جاوا إرادة ملكية بتعيين رئيس وأعضاء مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد النائب عطيه : حكومتنا مقصرة في إعادة أسرانا ومعتقلينا شاهد بالصور.....إحباط تهريب كميات كبيرة من المخدرات في جمرك جابر البطاينة: أي مبادرة لا تنتهي بالتشغيل هي "حمولة زائدة"
عاجل

منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي.

الوقائع الاخبارية : اصدر مدير عام الجمارك اللواء عبدالمجيد الرحامنة بلاغا جمركيا يقضي بمنع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي.

وقال الرحامنة في بلاغه، "نظرا لعدم تزويدنا بنماذج عن اختام وتواقيع الموظفين المعتمدين لابراء البيانات الجمركية من مركز جمرك نصيب السوري يتعذر مرور تلك البضائع (الدخان) من خلال مركزكم الى سوريا او عبرها بالترانزيت".

ومن جهتها عممت نقابة اصحاب شركات التخليص ونقل البضائع على شركات التخليص بمنع مرور او خروج الدخان الى سوريا عبر معبر جابر.

وطلبت النقابة من الشركات عدم تنظيم أي بيان جمركي لمادة الدخان سواء كانت مرور او صادر او خروج ومقصدها سوريا عن طريق جمرك جابر.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.