شريط الأخبار
الفيصلي يعزز صفوفه بالصربي ديجان (الكهرباء الأردنية) : لا تغيير على أسعار الكهرباء وارتفاع قيمة الفواتير موسمي خلال الشتاء شاهد بالفيديو ... ممدوح العبادي: القنوات الدينية سبب ''العلة'' غرام الذهب يرتفع 70 قرشا هيئة الاتصالات: ضبط 21 شبكة اتصالات عامة غير مرخصة في 2016 عباس يتطلع للعمل مع ترامب "من أجل السلام" شاهد بالصورة .... هل تخفى النسور خلال زيارته للعقبة؟ الافراج عن اثنين من المعلمين المعتقلين .. وفريحات يدعو لاخلاء سبيل البقية تخصيص 15 دونماً لتوسعة مقبرة سحاب الأردن يستضيف اجتماعا تقنيا لوقف اطلاق النار في اليمن أخطر 6 معلومات حول مايك بنس نائب دونالد ترامب وثائق تكشف بأن مؤسسة حكومية توقع عقداً مع محام براتب 9 الاف دينار حادث سير مروع يتسبب بوفاة سائق دراجة واصابة خمسة آخرين في السلط بالتفاصيل...فيديو جديد لداعش يتحدث فيه أردني من الزرقـاء وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي: الأردن يدعم أي جهد يوقف الاقتتال في سورية النائب صداح الحباشنة : لهذا طلبت من النواب عدم التصويت عالموازنة!! اخلاء 35 اسرة جديدة من عمارات سكنية مجاورة لمنطقة انهيار العمارات الثلاث في الجوفة شاهد في بث مباشر ...مراسم تنصيب ترامب رئيساً للولايات المتحدة الامريكية ما حقيقة وفاة طفلة بجرعة "هيروين" بالرصيفة...اليكم التفاصيل شاهد تفاصيل اجتماع وزراء الداخلية والتنمية والاشغال ومدير الامن العام حول انهيار مبنى الجوفة
عاجل
 

منع دخول 100 طن من البطاطا المحلية ‎للسوق المركزي

الوقائع الاخبارية: منعت وزارة الزراعة دخول حوالي 100 طن من البطاطا المحلية للسوق المركزي، لعدم مطابقتها المواصفات.
وقال الناطق الاعلأمي لوزارة الزراعة الدكتور نمر حدادين في تصريح صحفي الأربعاء: "أن الفنيين العاملين في مكتب الوزارة بالسوق المركزي منعوا دخول حوالي 100 طن من البطاطا المحلية لعدم مطابقتها المواصفات".
وطالبت الوزارة المزارعين ضرورة التقيد بالمواصفات الفنية للمنتجاتهم وإدخال نوعيات جيدة وخالية من الأتربة للحصول على أسعار عادلة، وذلك للمحافظة على سمعة وجودة المنتج الأردني المعروف عالمياً .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.