شريط الأخبار
المحكمة تصدر قرارها على شاب أطال اللسان على الملك زواتي: صندوق الطاقة نفذ مشاريع طاقة متجددة وكفاءة استخدام طاقة بقيمة 50 مليون دينار المواصفات والمقاييس تواصل جولات مسح الأسواق وحملة مكثفة قبل العيد صرف رواتب منتفعي "المعونة الوطنية" قبل نهاية الأسبوع الجاري غيشان: مؤتمر البحرين تكرار لخطة نتنياهو "الأمانة" تحيل ملف "إيصال الخدمات المزورة" لمكافحة الفساد النائب فواز الزعبي: صفقة القرن مصلحة للدولة الأردنية شاهد بالتفاصيل .. «الوطني للتغيير» يردّ على طاهر المصري الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة وقفة احتجاجية أمام مبنى محافظة اربد للمطالبة بإصلاحات اقتصادية وسياسية ٧٢ مليون دينار قضايا منظورة بحق تاجر سيارات واخر تاجر حلويات حرائق الاحتلال مفتعلة...وقلق بين مزارعي وادي الاردن "الاتصالات" تحذر من رسائل احتيالية حول تعبئة رصيد إضافي بمناسبة الاستقلال افعى تلدغ عامل مصري وتودي بحياته في الكرك السقاف : صندوق الاستثمار وفر 3500 فرصة عمل دائمة في قطاعات حيوية بالصور..مستشفى حكومي يترك قطعة " شاش طبي " عام كامل داخل احشاء مريضة في اربد رجل يطعن زوجته العشرينية في إربد بالتفاصيل .. شركة الكهرباء تعلن عن فصل التيارعن عدد من مناطق المملكة الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات العثور على جثة شاب متحللة في الغور الصافي
عاجل

ممرضة تبدّل 5 آلاف مولود طيلة 12 عاماً...والسبب صادم

الوقائع الإخبارية: اعترفت ممرضة من زامبيا بجريمة إنسانية بشعة ظلت ترتكبها على مدار 12 عاماً، حيث قامت بتبديل حوالي 5000 مولود عقب ولادتهم مباشرة بأطفال آخرين خلال تلك السنوات.

والمؤسف في الأمر أن الممرضة التي تُدعى إليزابيث مويوا لم يستيقظ ضميرها ولو لمرة واحدة طيلة هذه السنوات، أو تفكر في العواقب القاسية التي ستترتب على جرائمها التي قالت إنها كانت تفعلها على سبيل التسلية والمرح!

وبحسب صحيفة أرقام، لم تعترف الممرضة التي عملت بقسم الولادة بمستشفى "يو تي إتش" عن جرائمها، إلا بعد إصابتها بمرض السرطان مؤخراً، طلباً للرحمة والمسامحة، حيث قالت عن ذلك: "أُصبت بسرطان مزمن وأعلم أني سأموت قريبا، وأتمنى الاعتراف بذنبي أمام الله وأمام أهالي الأسر الذين وضعوا أطفالاً في المستشفى خلال خدمتي".

ودعت الممرضة الأسر الذين وُلد لهم أطفال في المستشفى، لإجراء تحاليل الحمض النووي للتأكد من نسب أطفالهم، فيما فتحت السلطات المحلية تحقيقاً موسعاً في الواقعة.

ووصفت العديد من وسائل الإعلام ما حدث بالكارثة الحقيقية، لأنها بفعلتها هذه غيرت مصير آلاف الأطفال وحرمت آلاف الأسر من أبنائها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.