شريط الأخبار
 

ملحم زين إلى لجنة "The Voice"؟

الوقائع الاخبارية :يبدو أن محطة أم بي سي السعودية شدّت الحزام لإطلاق نسخة أخرى من "فويس كيدز" ريثما يُختَتم موسم الكبار الذي شارف على نهايته.

وكما أصبح معروفاً، فإن محمد حماقي وعاصي الحلاني ونانسي عجرم سيتحولون مجدداً إلى مدربين بعدما صوروا الجزء الأول من البرنامج، وبحسب "نواعم" فإن المشاركين في موسم الأطفال عُدّوا الحجر الأساس لإطلاق موسم آخر من البرنامج، وعُلم في هذا الاطار أن لا زحمة من قبل الأطفال على المشاركة في البرنامج من دون ذكر الأسباب المعروفة.

ملحم زين إلى صفوف المدربين

وبعد انتهاء نسخة الأطفال، ستبدأ أم بي سي بتقديم نسخة الكبار أو من هم فوق الـ60 عاماً، وعلمنا أيضاً أن الفنان ملحم زين وافق مبدئياً على المشاركة في العمل، فيما ترجّح مصادر أسماء آخرين في اللجنة ومن المتوقّع أن تعلن سميرة سعيد موافقتها على جزء آخر من "فويس" بعدما اعتبرت أم بي سي أن حضورها إضافة إلى البرنامج وإلى المشتركين الذي ظهر واضحاً شغفها وانضمامها إلى لجنة تحكيم البرنامج.

ومن المتوقع دخول سميرة سعيد إلى لجنة "فويس سينيير" التي يُصار الى تأليفها بانتظار تبلور الأمور لاحقاً ومعرفة الشخصية المصرية التي بإمكانها الجلوس إلى جانب الثنائي زين - سعيد في 4 حلقات فقط تُصوّر وتُعرض على الهواء، وهي تنهي بذلك مواسم برنامج "فويس" التي ستمتد إلى ما بعد بداية شهر أيار من هذا العام.