ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة
شريط الأخبار
إصابات بتصادم حافلة نقل و قلاب على طريق البحر الميت 12 عاما لقاتل ابنة شقيقه بسبب حملها بصورة غير شرعية قبل زواجها بالاسماء...وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات البستنجي يستهجن تصريحات عبثيّة وغير المسؤولة حول بطاريات الهايبرد زيادين: قطاع الطاقة يعاني من عدم وجود استراتيجية واضحة 15 سنة لثلاثيني حاول تصدير 520 ألف حبة مخدرة للسعودية النائب طارق خوري : لا اطالب بمكرمة او منحه لهذا المواطن الاردني بالاسماء... وزير الداخلية يجري عددا من التشكيلات الادارية في الوزارة الناصر يعلق على المشروع الإسرائيلي لتحلية المياه : قتل لمشروع ناقل البحرين ١٢ سنة لشخصين شكلا عصابة للتعدي على الأموال والأشخاص البطاينة: شغلنا أكثر من 30 ألف أردني خلال 9 أشهر شاهد بالتفاصيل ... صناعة اربد توضح حقيقة منحها شهادات لمتدربين حبس 4 أشهر لمطلق عيارات نارية ألحقت أضرارا بسور منزل بالزرقاء «الغذاء والدواء» ترفض تسجيل 13 نوع دواء اعتصام في الجيزة أمام مصنع استخراج الصخر الزيتي الغذاء والدواء تحذر الأردنيين من زيت الزيتون المغشوش هل تغير موقف الكويت وقطر من بعض الجامعات الاردنية ؟ العمل: السماح بتعديل خيارات طلب برنامج "خدمة وطن" الدفعة الثانية القبض على تاجر مخدرات بالرمثا شاهد بالاسماء .. إحالات على التقاعد بوزارة الداخلية
عاجل

ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة

الوقائع الإخبارية : قال وزير المالية السابق عمر ملحس أن "التهريب شغال على قدم وساق ومربح جداً جداً جداً"، مبيناً ان "التهريب الكبير للدخان من إنتاج الأردن والنكتة أنه يعاد إدخاله بحراً وبراً وجواً".

وبين أن كل 5 قروش ضريبة مفروضة على علبة السجائر تحقق عائدات للخزينة بقيمة 45 دينار.

حديث ملحس جاء في سياق نقاشه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) حول قرارات الحكومة الأخيرة، وقال "كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة".

وأوضح أن هنالك 6 مصانع في المنطقة الجمركية تورّد سنوياً مليار دينار ضرائب للخزينة، وقال "أحد تلك المصانع الموجود بمنطقة الجيزة يورّد فوق ال 400 مليون للخزينة".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.