"مفوضية العقبة" تتوقع وصول أعداد السياح مع نهاية العام إلى مليون زائر
شريط الأخبار
"أمن الدولة" للمستوطن المتسلل: ستمضي مدة الحكم عليك في الأردن صدور أحكام بحق عناصر من "داعش" بقضايا مست أمن الدولة دائرة الأرصاد الجوية تنشر حالة الطقس المتوقعة خلال الـ3 أيام القادمة و تُحذر الأردنيين البطاينة: 7 آلاف شخص تركوا وظائف وفرتها الحكومة الملك يتلقى دعوة من خادم الحرمين للمشاركة بقمة العشرين السجن 3 سنوات لأردني حاول التسلل لفلسطين توضيح من أمانة عمان حول ما ورد في تقرير ديوان المحاسبة شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة: ارتفاع أسعار النفط وانخفاض البنزين والكاز واستقرار الديزل عالمياً الحبس 8 سنوات لمتهم بالتخطيط لمهاجمة السفارة الإسرائيلية في عمان وزير الدولة عن غداء بقيمة 1650لبلدية الزرقاء: "ليس تجاوزاً" إصابة 3 أشخاص بإنفجار برميل مواد كيميائية مجهولة في عمان جامعة حكومية أردنية تدفع 300 مليون دينار لمحطة محروقات "فسادًا" صدور أحكام بحق عناصر من "داعش" بقضايا مست أمن الدولة النائب الحجاحجة: اتفاق ينهي إضراب موظفي الفئة الثالثة بـ"التربية" سرقة صراف آلي لبنك أردني في نابلس الرزاز: نقل طلبة مدرسة مصعب الى المقداد مؤقت وسائل إعلام: 500 آلية عسكرية أمريكية تعبر من الأردن إلى قاعدة عين الأسد "أمن الدولة" للمستوطن المتسلل: ستمضي مدة الحكم عليك في الأردن العرموطي :رفع الحصانة عن الزملاء ليس بصالح المجلس
عاجل

"مفوضية العقبة" تتوقع وصول أعداد السياح مع نهاية العام إلى مليون زائر

الوقائع الاخبارية :رست على ارصفة موانئ العقبة صباح اليوم 3 بواخر سياحية تحمل على متنها اكثر من 6 الاف سائح لزيارة مناطق البتراء وادي رم والعقبة.

وقال مفوض السياحة والشؤون الاقتصادية شرحبيل ماضي، ان هذه السفن تأتي ضمن برنامج الترويج السياحي للعقبة، الذي استقطب هذا العام العشرات من بواخر الركاب العملاقة كون مدينة العقبة تعد من أهم المحطات التي ترسو فيها تلك البواخر السياحية، واصبحت جسرا بحريا للسياحة العالمية، مؤكداً أن السلطة قامت بتوفير جميع الاجراءات التي من شانها تسهيل دخول البواخر وخروجها من والى المملكة واستضافة ركابها.

واكد أن العقبة تشكل اليوم الانموذج المثالي للبيئة الاستثمارية السياحية التجارية النشطة والجاذبة للسياح حيث يعد المثلث الذهبي السياحي من اهم المناطق التي يزورونها خلال فترة توقفهم في العقبة، وذلك من خلال استقبالها بواخر سياحية عالمية تحمل على متنها آلاف السياح.

واشار ماضي الى ان الحركة السياحية في العقبة تشهد نشاطاً سياحياً ملحوظا خلال هذه الفترة من العام، حيث يتوقع ان يصل عدد كبير من السفن السياحية العملاقة خلال الاسابيع القادمة التي تنقل السياح من مختلف الدول الاوروبية ومن اميركا.

واشار ماضي ان عدد السواح لغاية اليوم وصل الى 970 الف سائح، متوقعا ان يصل العدد في نهاية العام الى اكثر من مليون سائح.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.